فيديو| إطلاق حملة 'رمضان بأمان' للتوعية المرورية برام الله

  • الثلاثاء 2018-05-29 - الساعة 17:32

رام الله - شاشة نيوز - انطلقت في مدينة رام الله، اليوم الثلاثاء، حملة "رمضان بأمان" الخاصة بالتوعية المرورية للتخفيف من حوادث السير خاصة في شهر رمضان المبارك.

وأكد رئيس نيابة مكافحة الجرائم المرورية جميل سجدية، ان الحملة تهدف الى التوعية والوقاية من الجرائم المرورية، من خلال مجموعة من الأنشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وميدانيا مع السائقين، وان ظاهرة ارتفاع الحوادث في شهر رمضان استوقفتنا واستدعت ان نركز العمل على التوعية  للوقاية من نتائج هذه الظاهرة .

وأشار ابو زنيد ابو زنيد مدير عام شرطة المرور بالضفة على اهمية الدور الكبير في مراقبة مرفق النقل والمرور، مشيرا الى المسؤولية الكبير التي تقع على عاتق الشرطة المرورية في الحفاظ على حياة الانسان نظرا الى كمية حوادث الطرق الكبيرة التي تحدث مؤخرا، وازديادها بشهر رمضان بنسبة 10%، وبنسبة وفيات تتجاوز 33% سنويا عن باقي الاشهر.

وبدورة أكد مدير منتدى شارك بدر زماعرة، أن الحملة التي تنطلق اليوم في محافظتي رام الله والبيرة وطولكرم، ستركز على سائقي المركبات العمومية، ونسعى ان تستمر هذه الحملة لما بعد رمضان، من خلال الانشطة الالكترونية والميدانية .

وتأتي هذه الحملة بالشراكة بين النيابة العامة لمكافحة الجرائم المرورية وشرطة المرور والصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق ومنتدى شارك الشبابي .

لمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو ...