أخبار مميزة

  • 05/09/2018
رام الله- خاص شاشة نيوز: أكد القاضي أسامة كيلاني عضو جمعية نادي القضاة أن قضاة المحكمة العليا الفلسطينية تقدموا باستقالة جماعية، رفضاً واحتجاجاً على أي تعديل قد يطال قانو...
  • 04/09/2018
يقول المثل "أيلول طرفه مبلول" فهل هناك أمطار قريبة؟ خاص شاشة نيوز: تضرب البلاد منذ أيام موجة حر شديدة وصلت فيها درجات الحرارة إلى 33 درجة مئوية، في الوقت الذ...
  • 04/09/2018
رام الله - شاشة نيوز - بدأت الشرطة الفلسطينية منذ أول الشهر الجاري بتطبيق خطة مرورية مشددة وحازمة، بعد ارتفاع حوادث الطرق. وتشمل المخالفات المرورية التي سيتم التشدد بش...
  • 02/09/2018
رام الله- خاص شاشة نيوز- اعلن مسؤول الاعلام والاتصال بالمفوضية الأوروبية في القدس شادي عثمان إن الاتحاد الأوروبي سيعزز الدعم المالي لميزانية وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الف...
  • 30/08/2018
رام الله- خاص شاشة نيوز: أكد أمين سر نقابة أساتذة وموظفي جامعة بيرزيت د. سامح أبو عواد أن النقابة اتخذت قراراً بالإضراب يوم غد السبت كإجراء تحذيري موجه لإدارة الجامعة....
  • 29/08/2018
بدء تطبيق الخطة بداية الشهر القادم  خاص شاشة نيوز: كثرت في الآونة الأخيرة الأنباء التي تتحدث عن حوادث الطرق وما ينتج عنها من ضحايا وجرحى، كان آخرها الحادثة الأليم...
  • 29/08/2018
جنود الاحتلال في القرية الآن .. أكثر من أهالي القرية أنفسهم خاص شاشة نيوز: هاجمت مجموعة من المستوطنين المتطرفين بحماية قوات الاحتلال، الساعة الثامنة من صباح أمس الثلاث...
  • 24/08/2018
رام الله- خاص شاشة نيوز: أكدت نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سوزان شلبي أن لجنة انضباط تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، أوقفت اللواء جبريل الرجوب رئيس ال...
  • 19/08/2018
رام الله - خاص شاشة نيوز - أعلنت مدير عام شرطة المرور زنيد ابو زنيد عن خطة مروررية لتنظيم حركة السير خلال الايام التي تسبق عيد الاضحى المبارك. وقال ابو زنيد في حديث لـ...
  • 19/08/2018
رام الله- خاص شاشة نيوز- قال صيام نوارة، والد الشهيد نديم نوراة ان محكمة الاحتلال العسكرية في القدس المحتلة، اصدرت القرار النهائي بقضية ابنهم نديم بقبول الإستئناف الذي تق...
  • 18/08/2018
قرار للمجلس المركزي بإلزام الحكومة بدفع الرواتب كاملة رام الله- خاص شاشة نيوز: أكد عضو المجلس المركزي الفلسطيني د. عمر الغول أن هناك تطمينات جدية بصرف رواتب موظفي غزة...
  • 15/08/2018
خاص شاشة نيوز: لا يمض يوم أو يومان، إلا وترد على مسامعنا أنباء حول ضبط مخدرات بأنواعها، سواء على شكل نباتات مخدرة أو حبوب أو حتى ضبط مستنبتات وأراض زراعية حولت لزراعة الح...
  • 14/08/2018
ما أسباب هذا القرار؟  خاص شاشة نيوز: أعلنت المبادرة الوطنية مقاطعتها لاجتماعات الدورة التاسعة والعشرين للمجلس المركزي المزمع عقدها غداً في مدينة رام الله، لتكون ب...
  • 14/08/2018
رام الله- خاص شاشة نيوز- تحتضن مدينة رام الله غدا الاربعاء أعمال الدورة التاسعة والعشرين للمجلس المركزي، دورة "الشهيدة رزان النجار، والانتقال من السلطة إلى الدولة&qu...
  • 12/08/2018
رام الله- خاص شاشة نيوز: خصت الفاشونيستا اللبنانية سونا غسان موقع شاشة نيوز بمقابلة خاصة، كشفت فيها عن جوانب من حياتها إضافة إلى نصائح قدمتها للفتيات الفلسطينيات. وأظه...
  • 11/08/2018
إسرائيل تسرق نصف مليون دولار سنوياً من إيرادات البريد الفلسطيني   رام الله- خاص شاشة نيوز: كشف مصدر مسؤول لموقع شاشة نيوز أن مماطلة الاحتلال الإسرائيلي في تط...
  • 09/08/2018
بعنوان من " من الشارع إلى المنصة" رام الله - شاشة نيوز - للمرة الاولى في فلسطين انطلق  مؤتمر الحركات الاجتماعية الدولي في فلسطين، تحت عنوان "من الش...
  • 08/08/2018
كيف نتصرف أثناء الزلزال .. وما هو المطلوب؟ خاص – شاشة نيوز: باتت الأنباء والتوقعات التي تتحدث عن إمكانية حدوث زلزال في فلسطين تتراود على مسامعنا بكثرة في الآونة...
  • 07/08/2018
رام الله - خاص - شاشة نيوز - بعد اعلان نقابة الأطباء واتحاد المستشفيات الخاصة والأهلية واتحاد شركات التأمين عن استئناف العلاج ببطاقات التأمين الصحي في العيادات والمستشفيا...
  • 07/08/2018
رام الله - خاص شاشة نيوز - أكد مدير الخدمات البيطرية في وزارة الزراعة إياد العذرا ان بيض المائدة المتوفر في الاسواق الفلسطسنية خال تماما من بكتيريا السالمونيلا....