منوعات و فن

  • 05/10/2012
  هذه الدراسة التي أعدتها جمعية القلب البريطانية سببت الصدمة للملايين من البريطانيين   وقد كشفت الجمعية الخيرية التي ترعي أبحاث أمراض القلب عن هذه الدرا...
  • 05/10/2012
    سبحان الله هذا الخروف يختلف عن جميع ابناء جنسه ، حيث ان راسه بالمقلوب ورغم ذلك يبدو مستمتعا بالحياة      ...
  • 05/10/2012
  المكونات   • 8 أفخاد دجاج مقطع   • 2 كيلو بطاطا   • 1 ملعقة كبيرة ملح   • 1 ملعقة صغيرة فلفل أسود &nb...
  • 05/10/2012
  وكالات   على الرغم من الحميات الغذائية التي اتبعتها، إلا أنّ سمية الخشاب فشلت تماماً في استعادة رشاقتها التي فقدتها منذ مشاركتها في "كيد النسا&qu...
  • 05/10/2012
  الـحـمـل  5-10-2012   ينتقل زحل وعطارد إلى برج العقرب، فيحرّرانك من قيودهما. قد تبدأ بدراسة أو تلتفت نحو تطوّر جديد. تجد طريقك في التعبير عما ت...
  • 04/10/2012
  وكالات تحول لص الى فاعل خير حين وجد كل افراد العائلة التي كان ينوي سرقتها في حالة اغماء.   وذكرت صحيفة الصريح التونسية ان شابا من جهة قفصة جنوبي تون...
  • 04/10/2012
  وكالات أدى انتشار برامج اكتشاف المواهب الغنائية بكثرة إلى إثارة غضب النجم الكبير محمد منير، وذلك بسبب حرص هذه البرامج على الاستعانة بمطربين للمشاركة في لجان...
  • 04/10/2012
  وكالات كشفت دبي عن مشروع بقيمة مليار دولار لبناء نسخة طبق الاصل من تاج محل.   وقال مطور المشروع أرونا ميهر إن مجمع "تاج ارابيا" سوف يكون أ...
  • 04/10/2012
وكالات أصدرت محكمة بمدينة الدمام السعودية حكماً قضائياً يقضي بسجن شاب في الثلاثين من عمره لمدة خمس سنوات، و600 جلدة، لقاء قيامه بعرض نفسه بموقع التواصل الاجتماعي &quo...
  • 04/10/2012
  يستخرج الزعفران الذي يوازي سعره سعر الذهب من زهرة صغيرة تحوي خيوطاً رفيعة. يستخدم الزعفران في المأكولات الهندية والخليجية، خصوصاً أنّه يضفي مذاقاً مميزاً على ا...
  • 04/10/2012
  نحبّذ زيارة المتاجر أسبوعياً، ونبتسم تماماً كالأطفال في الأعياد عندما يقع نظرنا على قطعة مناسبة، لنشعر فيما بعد بنشوة الانتصار حين يناسب الاختيار قوامنا. &nb...
  • 04/10/2012
  لتبدو رموشك أكثر طولاً وكثافة وفي أجمل صورة، إليك سيدتي هذه النصائح للعناية بها أثناء وضع الماكياج:   أولاً: مشطي رموشك بزيت الخروع الذي يعتبر من أفضل...
  • 04/10/2012
  لشهر العسل أهمية كبرى عند المتزوجين حديثاً، لما يحمله من مشاعر وذكريات قد لا تنسى مدى الحياة، لذا يسعى العروسان للتخطيط لهذه الفترة بدقة وحرص.. فإذا كنت تحضر ل...
  • 04/10/2012
  وكالات   يمر الفنان العالمي عمر الشريف بفترة صعبة جدا في حياته بعد وفاة صديق عمره الفنان الكبير أحمد رمزي. وأكّدت إيناس بكر مديرة أعمال النجم العالمي...
  • 04/10/2012
  وصفة سهلة وسريعة خصوصا اذا كان لديك دجاج مسلوق من اليوم السابق. يمكنك استبدال منتجات الالبان كاملة الدسم بأخرى قليلة الدسم لتقليل السعرات الحرارية....
  • 04/10/2012
  وكالات   صدق المثل القائل "بيخلق من الشبه 40".. فلم يقتصر الامر على تشابه شخص لشخص، انما ايضا هناك اوجه شبه كبيرة بين شخص ما وشخصيات الكرتون...
  • 04/10/2012
  وكالات قدم عدد من مستخدمي النسخة الأخيرة من هواتف أبل الذكية "آيفون 5" شكاوى تتمحور حول ظهور هالة أو لون بنفسجي عند التقاط الصور التي يظهر فيها مصد...
  • 04/10/2012
  وكالات   نحو 14 في المائة من المستطلعة آرائهم تناولوا العقاقير المنومة لأكثر من 6 أشهر حذرت دراسة بريطانية حديثة، من أن تناول العقاقير المنومة لفترة ط...
  • 04/10/2012
  الـحـمـل  4-10-2012   تواجه بعض العقبات وعليك أن تستعين بإلهامك لاتخاذ القرار. تحتاج إلى مَن يدعمك. لا تُظهر عن حقد وكره. قد يساعدك الشريك العا...
  • 03/10/2012
وكالات تزوجت تاشي سانغمو في سن السابعة عشرة من جارها المراهق في الرابعة عشرة في قرية نائية في الهيمالايا في النيبال… وبعدما أصبحت زوجته، اقترنت ايضا بشقيقه الأ...