أهم الأخبار

  • 23/04/2018
رام الله - شاشة نيوز - في إطار متابعتها الدائمة لملف الأراضي، وفي عملية استخبارية دقيقة، ومعقدة، قادت في النهاية إلى إلقاء جهاز المخابرات العامة في محافظة رام الله والبير...
  • 23/04/2018
القدس - شاشة نيوز - اعلنت جامعة القدس - ابو ديس اليوم الاثنين عن تعطيل الدوام بسبب اغلاق الاحتلال لمحيطها الغربي. وقالت الجامعة في بيان لها انه نظرا للظروف السائدة في...
  • 23/04/2018
استشهد الشاب الأصمّ تحرير وهبة (18 عامًا) صباح الإثنين، متأثرًا بجروح أصيب بها قبل اسبوعين، خلال المواجهات على حدود قطاع غزة، في بداية أحداث "مسيرة العودة. وذكر ا...
  • 23/04/2018
كوالالمبور - شاشة نيوز - نشرت الشرطة الماليزية الاثنين صور قال إنها للمشتبه بتنفيذهما عملية اغتيال العالم الفلسطيني فادي البطش السبت الماضي. وذكرت الشرطة الماليزية في...
  • 23/04/2018
القدس - شاشة نيوز - أعطبت عصابات "تدفيع الثمن"، فجر اليوم الاثنين، إطارات عشرات المركبات، وخطت شعارات معادية للعرب في قرية بيت إكسا المحاصرة بجدار الفصل العنصري...
  • 23/04/2018
تل ابيب - شاشة نيوز - قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن إيفانكا ترامب وزوجها جيرارد كوشنير، مستشار الرئيس دونالد ترامب، سيمثلان الولايات المتحدة في حفل نقل السفارة الأمريكية...
  • 23/04/2018
القدس - شاشة نيوز - أكدت المستشارة الألمانية انغيلا ميركل رفض إمكانية أن تقتدي بلادها بواشنطن وتنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس. وقالت ميركل، ضمن مقابلة مع قناة تلفزي...
  • 23/04/2018
رام الله - شاشة نيوز - جاءت اسعار صرف العملات مقابل الشيقل، اليوم الاثنين على النحو التالي : الدولار مقابل 3.53 شيقل . اليورو مقابل 4.33 شيقل . الدينار مقابل 4.9...
  • 23/04/2018
رام الله - شاشة نيوز - يكون الجو اليوم الاثنين غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول  معدلها السنوي العام ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية...
  • 22/04/2018
رام الله- شاشة نيوز: أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الأحد، رفضها المساس بمنظمة التحرير الفلسطينية، وأي سياسات أو نشاطات يمكن أن تؤدي إلى تشكيل أطر موازية للمنظم...
  • 22/04/2018
تل أبيب- شاشة نيوز: أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الأحد، أن عملية بناء السفن الحربية الأربع من طراز "ساعَر 6" في ألمانيا لسلاح البحرية الإسرائيلي تجري على قدم وسا...
  • 22/04/2018
قال النائب في الكنيست إنه كان يفضل أن تتلقى #عهد_التميمي رصاصة بدل محاكمتها تل أبيب- شاشة نيوز: قال عضو الكنيست عن البيت اليهودي بتسالئيل سموتريتش، اليوم الأحد، إنه كا...
  • 22/04/2018
ديرالبلح-شاشة نيوز- لقي الشاب ثائر نايف الزريعي(30عاماً)، مسء اليوم الأحد، جراء انهيار نفق كان يعمل بداخل يتبع لإحدى الفصائل شرق مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة.  و...
  • 22/04/2018
استغل عمله في إحباء حفلات الأعراس لجمع المعلومات عن المقاومين تل أبيب- شاشة نيوز: يقول المثل الشعبي "كل دار مزبلتها قدامها"، وفي الحالة الفلسطينية كان العملا...
  • 22/04/2018
هو قاتل صامت يعرض صاحبه للنوبات القلبية شاشة نيوز: توصل باحثون وأطباء إلى أن "الكرش" أو انتفاخ البطن يُضاعف من خطر الإصابة بالنوبات القلبية، وذلك حتى لو لم ي...
  • 22/04/2018
إسرائيل قلقة - احتراق مئات الدونمات الزراعية  تل أبيب- شاشة نيوز: ذكرت صحيفة "إسرائيل اليوم" أن الفلسطينيين في غزة ابتكروا طريقة جديدة تشكل تهديدا أمنيا...
  • 22/04/2018
طهران- شاشة نيوز: قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إنه لا توجد هناك حرب إقليمية قريبة بين إسرائيل وايران. وقال في مقابلة نشرت اليوم الاحد في شبكة CBS الا...
  • 22/04/2018
واشنطن- شاشة نيوز: أكد وزير المالية والتخطيط شكري بشارة، أهمية دعم موازنة دولة فلسطين حتى تستطيع الحكومة الوفاء بالتزاماتها المالية وتحقيق التنمية الاقتصادية. واس...
  • 22/04/2018
شاشة نيوز: قال ضابط إسرائيلي سابق في شعبة الاستخبارات الإسرائيلية، "عاموس يدلين" إنه يعتقد أن شهر مايو\آيار المقبل سيكون الأخطر، نظراً لالتقاء عدة عوامل في فلسط...
  • 22/04/2018
عمان - شاشة نيوز: أكد العاهل الأردني عبدالله الثاني، على ضرورة تكثيف الجهود الدولية لإعادة تحريك عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، للتوصل إلى سلام عادل ودائم وف...