وزارة العمل: تصريحات زكارنة حول مجدلاني "افتراءات وتشويهات مشبوهه"

  • الأربعاء 2014-01-08 - الساعة 16:57
رام الله ـ شاشة نيوز ـ نفت وزارة العمل ما تناقلته وسائل الإعلام المحلية على لسان رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية بسام زكارنة، والتي تشير الى أن وزير العمل  أحمد مجدلاني، هدد باعتقال نقابيين، واصفتا أياها بـ"افتراءات وتشويهات".
 
وأكدت الوزارة في بيان لها اليوم الأربعاء، أن هذه تصريحات "مشبوهه" ليس لها أي أساس من الصحة ولا علاقة للوزارة أو زير العمل بها، مشيرة الى أن هذه التصريحات تأتي في إطار "حملة مقصودة ونعتبرها محض افتراءات من قبل زكارنة للإساءه المتعمدة  لشخص الوزير والوزارة، وإيضاحا للحقيقة فإن هذا التهجم على شخص الوزير من خلال وسائل الإعلام يأتي في أعقاب قرار الرئيس محمود عباس بتحويل ملف زكارنة للنائب العام بناء على الشكوى الشخصية المقدمة من مجدلاني حسب الأصول القانونية والأعراف والتقاليد المعمول بها في دولة فلسطين".
 
وشددت الوزارة أنها تقف على مسافة واحدة من جميع النقابات في فلسطين، وأنه لا يوجد خلاف شخصي مع زكارنة؛ ولكن كل ما هنالك أن وزارة العمل قد طالبت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية بتقديم أوراقها المالية والإدارية التي هي السند الوحيد لشرعيتها كجسم نقابي.
 
وكان رئيس نقابة العاملين في الوظيفة بسام زكارنه اعتبر أن تهديد وزير العمل أحمد مجدلاني، باعتقال النقابين بانه سياسة مبرمجة يقوم بها لقمع الحريات والقضاء على العمل النقابي سيواجه برد من جميع النقابات .