"جوابك ذهب"..فُرصَتان لتفوز بـ5000 شيكل !

  • الأربعاء 2013-11-20 - الساعة 19:15
رام الله - شاشة نيوز- كشف موقع "شاشة نيوز الإخباري الترفيهي" عن آلية جديدة للفوز في برنامج "جوابك ذهب" حال لم يتمكن المشتركون من الوصول إلى أرقام الخزنة، بحيث سيجري سحب خاص يتم من خلاله توزيع الجائزة "5000 شيكل" على الفائزين.
 
وبث موقع "شاشة نيوز" مساء اليوم الأربعاء، الحلقة الاولى من برنامج "جوابك ذهب" بحلته الجديدة، والذي يقدمه رياض مصطفى.
 
ويتضمن البرنامج الكثير من فرص الفوز الاسبوعية المتاحة لمتابعي حلقة "جوابك ذهب" التي تبث على الهواء مباشرة عبر موقع "شاشة نيوز" فإن هذه المسابقة تتيح، كذلك، فرصاً عديدة لربح جوائز مالية وعينية من خلال المشاركة عبر السحوبات اليومية.
 
وفي الحلقة الاسبوعية ضمن "لعبة الخزنة" يجب على المشتركين اختيار 4 ارقام صحيحة من (1-9) لفتح الخزنة للتمكن من الفوز بــــ 5000 شيكل اسبوعيا.
 
بالاضافة الى ذلك يتيح البرنامج للمشتركين امكانية دخول السحب على 3 الاف شيكل يوميا، ستكون من نصيب 3 اشخاص؛ بقيمة الف شيكل لكل مشترك، وجهاز "أيباد" يوميا.
 
وللاشتراك في البرنامج أرسل الرقم (5) من جوالك الى الرقم 37486 ومن الوطنية الى الرقم 13773 .
 
وبعد إرسال رسالة يتلقى المشترك عدة اسئلة، وحال اجابته عليها يحصل على عدد من النقاط وكل من يجمع 150 نقطة يدخل السحب على الجوائز النقدية ومن يجمع 300 نقطة يدخل السحب على الجوائز العينية.
 
وللمشاركة في البرنامج على الهواء مباشرة الذي سيبث على موقع شاشة نيوز shasha.ps يجب ان يجمع المشترك 1500 نقطة للوصول الى لعبة الخزنة والحصول على فرصة ربح الجائزة الكبرى"5000 شيكل".