اشترك في "اخبار شاشة" وادخل السحب على منح لدراسة الاعلام في الكلية الاسترالية

  • الإثنين 2013-08-19 - الساعة 13:05
 
رام الله - شاشة نيوز - انطلاقا من الحرص على دعم التعليم  في فلسطين اشترك بخدمة "شاشة الإخبارية"، وادخل السحب على منحتين دراسيتين في الكلية الأسترالية للإعلام في الأردن. 
 
تقدم لومينوس للإعلام، ممثلة بالكلية الأسترالية للإعلام،  وبالتعاون مع شركتي جوال وميديا الحديثة، منحتين دراسيتين وفق الشروط التالية:
 
-العرض متاح لمشتركي خدمة "شاشة الاخبارية" الحاليين والجدد الحاصلين على درجة الثانوية العامة لعام 2013.
 
-في حال لم يكن المشترك الرابح بالسحب أحد طلاب الثانوية العامة، وكان أحد أقاربه من الدرجة الأولى (أب، أم، أخ، أخت، ابن، ابنة) 
 
طالبا في الثانوية العامة، تمنح المنحة للقريب من الدرجة الأولى للمشترك الرابح.  
 
-المنحتان تشملان كافة المصاريف الدراسية، ولمدة عام واحد
 
-سيتم السحب على المنحتين بتاريخ 10/10/2013.
 
-تستحق المنح في بداية العام الدراسي الجديد بتاريخ 15/10/2013 .
 
-تتم كافة إجراءات  القبول من خلال شركة ميديا الحديثة.
 
-في حال لم يتمكن المشترك الحاصل على المنحة الاستفادة منها لأي سبب كان، لا يتم التعويض عن قيمة المنحة نقداً؛ بل يتم اختيار مشترك آخر للاستفادة من المنحة وفق الشروط المحددة من قبل جوال والجهة الممولة للمنحة.
 
والجدير ذكره ان خدمة اخبار شاشة بحلتها الجديدة تتيح للمشتركين امكانية الفوز بمنحتين لدراسة الاعلام في الكلية الاسترالية وعدة جوائز اخرى نقدية وعينية كبرى تصل الى 20 الف شيكل وعشرات اجهزة الايباد خلال شهرين.
 
وللاشتراك في خدمة "أخبار شاشة"،  ما عليك سوى ارسال رسالة قصيرة من "جوال" فقط تحتوي على حرف (A) باللغة الانجليزية، أو (أ) باللغة العربية الى الرقم 37734 علما ان سعر الرسالة هو 3 شيكل اسبوعيا غير شامل الضريبة.
 
التعريف بالكلية الاسترالية لفنون الاعلام 
 
1: تشتمل على مرافق ومعدات متطورة، هيئة تدريس دولية، شهادة دبلوم، وبرامج الدبلوم المهنية، ويدرس بها طلابا  من أكثر من 23 بلدا.
 
2: لديها فروع في اكثر من 32 دولة حول العالم، من استراليا ، آسيا ،أوروبا ،الولايات المتحدة و الشرق الأوسط، وتقدم برامج على المدى القصير والمتوسط والطويل حتى درجة البكالوريوس، ضمن بيئة احترافية مريحة.
 
3: توفر خمسة تخصصات دراسية رئيسية :صناعة الأفلام، الرسوم المتحركة ، هندسة الصوت ،الصحافة الالكترونية و تصميم الالعاب الالكترونية.
 
4: يستغرق الطالب سنة دراسية كاملة للحصول على شهادة دبلومة لأي من هذه التخصاصات .أو أخذ سنتان دراسيتان من
أجل شهادة دبلومة مهنية متقدمة. 
 
5: بالإمكان أخذ ثلاث سنوات دراسية لدراسة أي من هذه التخصاصات للحصول على شهادة بكالوريوس، والتي تصدر من قبل جامعة ميديلسكس وأيضا تقوم جامعة ميديلسكس الموجودة في المملكة المتحدة بالتصديق على الشهادة.
 
موقع الكلية الالكتروني وصفحتها على فيس بوك:

https://www.facebook.com/saeamman