10.000 شيكل بانتظار المشتركين في "جوابك ذهب" غداً

  • الأحد 2013-07-07 - الساعة 13:37
 
رام الله - شاشة نيوز -  مع نهاية الحلقة الاولى من برنامج "جوابك ذهب"؛ أكبر وأضخم برنامج جوائز على موقع الكتروني؛ قررت "شاشة نيوز" رفع قيمة جائزة لعبة الخزنة من 5 الاف الى 10 الاف شيقل في حلقة يوم غد الاثنين.
 
برنامج "جوابك ذهب" الذي يبث يومياً في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا ،على موقع shasha.ps يتيح للمشتركين فرصة يومية لربح جوائز مالية وعينية فضلا عن الاف الدقائق المجانية للفائزين من خلال المشاركة على الهواء مباشرة او عبر السحوبات.
 
وفي المسابقة اليومية ضمن "لعبة الخزنة" يجب على المشتركين اخيار 4 ارقام صحيحة من  (1-9) لفتح الخزنة وربح 10 الاف شيقل.
 
بالاضافة الى ذلك يتيح البرنامج للمشتركين الدخول بسحب على 3 الاف شيكل يوميا، ستكون من نصيب 3 اشخاص؛ بقيمة الف شيكل لكل مشترك، او اجهزة "ايباد" ودقائق مجانية.
 
وللاشتراك في البرنامج أرسل الرقم (5) من جوالك الى الرقم 37486 ومن الوطنية الى الرقم 13773 . أو اتصل من جوال والهاتف الثابت على الرقم 17827 ومن الوطنية اتصل على الرقم 17833.
 
وبعد ارسال رسالة يتلقى المشترك 3 اسئلة، وحال اجابته على السؤال الاول يدخل السحب على جائزة 3 الاف شيكل، وحال اجابته على سؤالين، يدخل السحب على الجوائز النقدية واجهزة "اي باد" والدقائق المجانية، وفي حال اجابته على الاسئلة الثلاث يدخل السحب كما يؤهل للاشتراك بالبرنامج على الهواء مباشرة للمشاركة بلعبة الخزنة. 
 
ويستمر البرنامج، الذي تقدمه الاعلامية ثروت شقره، من استوديوهات "شاشة نيوز" برام الله"، طوال أيام شهر رمضان المبارك.
 
وتبلغ قيمة الجوائز النقدية المخصصة للبرنامج اكثر من 250 الف شيكل نقدا فضلا عن عشرات اجهزة "اي باد" والاف الدقائق المجانية للفائزين بالاضافة إلى جوائز نقدية بإنتظار المشاركين بقيمة 3 ألاف شيكل يوميا.