الرئيس عباس يلتقي الشيخ ياسين الأسطل في عمّان

  • الأربعاء 2013-03-13 - الساعة 17:26

 

عمّان - التقى الرئيس محمود عباس 'أبو مازن'، في مقر اقامته في عمّان الشيخ ياسين الأسطل؛ الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، والشيخ مهنا نعيم نجم؛ مدير مكتب المجلس بالقدس ومحافظات الشمالية، وقد حضر اللقاء السفير عطا الخيري ومستشار الرئيس للشئون القانونية مصطفى أبو الرب.
 
وتناول اللقاء العديد من القضايا والأوضاع التي تمر بها فلسطين لا سيما الوحدة الوطنية حيث أبدى الرئيس اصراره على الوصول إلى تحقيق وحدة الوطن، معتبراً حركة حماس وسائر الفصائل من ركائز العمل الوطني.
 
وأبدى الرئيس اعتزازه بأهله في غزة وثقته العظيمة بهم وبالكل الفلسطيني، مؤكداً عزمه على زيارة غزة والمحافظات الجنوبية في أقرب وقت، مضيفاً أنه مع اراده الشعب الفلسطيني فإذا بايع الشعب حماس فليستلموا وإن بايع غيرهم فليسلموا الأمانة إلى من يرتضيه الشعب الفلسطيني في الانتخابات القادمة.
 
من جانبه، أكد الأسطل على موقفه الدائم واخوانه في ادارة المجلس خلف الرئيس والقيادة ومنظمة التحرير الممثل الوحيد للشعب الفلسطيني، متمنياً وقوف الشعب الفلسطيني صفاً واحداً خلف القيادة متمثلة بفخامة الرئيس محمود عباس 'أبو مازن' لتحقيق أماني شعبنا الفلسطيني في الوحدة والتحرير والدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
 
واختتم اللقاء بتبرع الرئيس بمبلغ خمسة آلاف دولار أميركي للأعمال الخيرية التي يقوم بها المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين متمنياً للمجلس التوفيق للقيام بمسئولياته وأعماله في فلسطين.