هيونداي تطلق سيارة السانتافي الجديدة 2013 في السوق الفلسطينية

  • الثلاثاء 2013-03-12 - الساعة 18:07

رام الله – شاشة نيوز-  كشفت  الشركة الفلسطينية للسيارات- هيونداي، اليوم الثلاثاء، النقاب عن سيارة سانتافي 2013 الجديدة كليا، وجرى ذلك في حفل مهيب بحضور لفيف من رجال الأعمال الفلسطينيين، وعدد من المسؤولين والدبلوماسيين في مقر الشركة بمدينة رام الله.

 

ورحب أيمن سنقرط المدير العام للشركة بالحضور، معربا عن شكره لكافة الحاضرين لتواجدهم واحتفائهم مع الشركة بإطلاق سيارة السانتافي الجديدة، التي أضافت نقلة نوعية على عالم السيارات بالعالم، وإضافة نوعية في سوق السيارات الفلسطيني.

 

وقال سنقرط "بدءا من رحلات السفر والأعمال ووصولاً إلى الحياة العائلية اليومية ورحلات اصطحاب الأطفال المختلفة، توفر سانتافي طرق جلوس متنوعة عن طريق استخدام المقاعد حيث يسهل تغييرها بمرونة كبيرة لتشعر أنك تضيف بها إلى حياتك لمسة من الكمال". وأضاف أن فكرة تصميم السيارة الجديدة من هيونداي جاءت لتواكب مختلف احتياجات الناس ورغباتهم في سياراتهم الخاصة.

 

وأشار إلى أن السيارة تتميز بهيكل عالي الصلابة وأحدث أنظمة الوسائد الهوائية، فضلا عن إرساء مجموعة كبيرة من تجهيزات الأمان التي أُجريت عليها تحسينات لتقترب من الكمال، حيث تحظى سيارة سانتافي بتقنيات متطورة لا تهتم بأمان ركابها فحسب بل تهتم أيضا بأمان المشاة.

 

وشهدت السيارة أيضا تطورا كبيرا في أداء المحرك مع استمرارية الحصول على طاقة كبرى، ورد فعل سريع، وأدنى معدلات للصوت والاهتزاز والضوضاء، بالإضافة إلى تقليل استهلاك الوقود والانبعاثات الضارة، فهي تعتبر سيارة صديقة للبيئة.

 

وأوضح سنقرط أن الاقبال الشديد على شراء السيارة أدى إلى حجز أعداد كبيرة منها قبل وصولها  لذا قامت الشركة بطلب دفعة جديدة ستصل قريبا. وأضاف: "أصبح أيضا بإمكان الزبون أن يحضر الى معارضنا ويختار الإضافات التي يريدها على سيارته، لتقوم الشركة بعد ذلك بطلب السيارة حسب المواصفات التي يرغبها الزبون".

 

وبالتزامن مع إزاحة الستار عن سيارة Santa Fe 2013، قدمت الشركة سيارة I30 2013 الجديدة كليا بشكلها الجديد المميز، كما وأضيف إليها العديد من الميزات الجذابة.

 

وتخلل الحفل، عرض فيلم عن سيارة السانتافي 2013، مع شرح حول ميزات السيارة وقدرتها، وقام العديد من الضيوف بإلقاء نظرة عن قرب على السيارة والإطلاع على ميزاتها.