الاقتصاد الوطني تواصل التحضيرات الخاصة بيوم المستهلك الفلسطيني

  • الإثنين 2013-03-11 - الساعة 12:19

 

 
رام الله - شاشة نيوز -  تواصل  وزارة الاقتصاد الوطني والمجلس الفلسطيني لحماية المستهلك وبالتعاون مع مركز الديمقراطية وحل النزاعات، التحضيرات الخاصة بيوم المستهلك الفلسطيني الذي يصادف 15-16 من الشهر الجاري بناء على قرار مجلس الوزراء.
 
وسيتخلل الاحتفالات جولات ميدانية بمشاركة الاطقم الميدانية للعديد من المؤسسات الحكومية، ومتطوعي  الفعاليات الوطنية ومنتسبي جمعيات حماية المستهلك، بالإضافة الى توزيع بوسترات ونشرات إرشادية وتعريفية وكتيبات لرفع الاهتمام بحقوق المستهلك الفلسطيني لدى كافة الحلقات التجارية وتبين أهمية هذا اليوم للمستهلك.
 
كما يتضمن برنامج الفعاليات الخاصة بيوم المستهلك جولة مركزية ومعاينة الحلقات التجارية ورفع درجة اهتمامها  بحقوق المواطن والالتزام بقانون حماية المستهلك ، تنظم في مدينة رام الله في 17 الشهر الجاري بمشاركة وزير الاقتصاد الوطني د. جواد ناجي ومحافظ رام الله د. ليلى غنام  وبمشاركة الفعاليات الاقتصادية والشعبية وشخصيات اعتبارية، إضافة إلى لجنة السلامة العامة في المحافظة، هذا وسيتم تنظيم العديد من الاحتفالات  والجولات المركزية في كافة محافظات الوطن برعاية المحافظين.
 
وتأتي هذه الاحتفالية نتيجة الجهود الحثيثة والمتواصلة التي  تقوم بها وزارة الاقتصاد الوطني ومعها بقية الوزارات المعنية لتأمين الحماية الكاملة للمستهلك من خلال دائرة حماية المستهلك وبقية الجهات الرقابية، من أجل التعاون في حماية المجتمع الفلسطيني من كل المخاطر التي قد يتعرض لها، مما يفرض بناء علاقة سوية بين التاجر والمستهلك.