شعث الى غزة للمشاركة بمهرجان الانطلاقة

  • الثلاثاء 2013-01-01 - الساعة 12:34

 

غزة - شاشة نيوز - يصل عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)، نبيل شعث، خلال الساعات القادمة إلى قطاع غزة مبعوثاً من الرئيس محمود عباس للمشاركة في مهرجان الانطلاقة والإشراف على كافة الخطوات واستقبال الوفود الرسمية المشاركة في مهرجان انطلاقة الثورة الـ48.
 
وأنهت حركة فتح التجهيزات اللوجستية لمهرجان انطلاقتها الثامنة والأربعون في غزة، والذي سيقام الجمعة المقبلة في ساحة السرايا في قلب مدينة غزة، فيما لا زالت تضع اللمسات الأخيرة على منصة المهرجان، التي من المقرر الانتهاء منها خلال الساعات المقبلة.
 
وقال عاطف أبو سيف، مسؤول العلاقات الوطنية في فتح في تصريح له: "إن الكلمة المركزية ستكون للرئيس محمود عباس في مهرجان الانطلاقة، الذي سيخاطب فيها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بالتعبير عن مدى حبه لهم والتطرق للمواقف السياسية بعد حصول فلسطين على العضوية في الأمم المتحدة".
 
ونوه أبو سيف إلى أن حركة فتح أوقفت كافة فعالياتها الجماهيرية اعتباراً من اليوم حتى موعد الانطلاقة، وذلك من أجل حشد الطاقات وانجاح المهرجان المقرر الجمعة المقبلة، مبيناً أن مهرجان فتح سيعبر عن حالة الوحدة الوطنية سيكون له بصمة كبيرة في تحريك المصالحة الوطنية.
 
ولفت أبو سيف إلى أن فرقة العاشقين ستصل غداً الأربعاء إلى القاهرة تمهيداً لوصولها إلى غزة بعد غدٍ الخميس للمشاركة في إحياء انطلاقة فتح، مشيراً إلى أن الفرقة ستحيي عدة حفلات في غزة على مدار الأيام المقبلة.
 
وأكد أبو سيف أن حركة فتح شكلت لجنة نظام مكونة من عناصرها وأفراد الأجهزة الأمنية لتأمين المهرجان من الداخل والإشراف على الأمن والنظام والفصل بين النساء والرجال وذلك من خلال مشاورات أجرتها مع الفصائل والحكومة المقالة بغزة.