حماس: ليل الضفة سيزول قريباً

  • السبت 2012-12-29 - الساعة 20:48

 

غزة - شاشة نيوز - أصدرت حركة  "حماس" بيانا صحفيا السبت شددت من خلاله على أن طريق المقاومة والكفاح المسلّح هو الطريق الوحيد لتحرير الأرض الفلسطينية واستعادة المقدسات ونيل الحقوق الوطنية الكاملة.
 
وأكّدت الحركة في البيان صحفي الذي صدر بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة للحرب على قطاع غزة ، تمسّكها بالمصالحة وتحقيق الوحدة الوطنية كسبيل لمواجهة الاحتلال الاسرائيلي.
 
وتوقّعت حماس"تغيّراً جوهرياً في الأوضاع الراهنة في الضفة الغربية لتلعب دوراً فاعلاً خلال المرحلة المقبلة"، ووصفت الضفة بأنها "صاحبة الدور القادم للتقدّم لنيل شرف معركة التحرير"، وقالت: "كلنا ثقة أن ليل الضفة قريباً سيزول وأن شركاء الطائفة المنتصرة قريباً زاحفون".
 
وقال البيان "إن حركة حماس وهي تقود الكفاح والمقاومة المسلحة في فلسطين تفتح الباب لكل المقاتلين والمجاهدين في فلسطين لإعداد برنامج موحد لتحرير الأرض والإنسان، فقد آن الأوان لبداية مرحلة ونهاية مرحلة".
  
وشدد البيان على أن "خيارنا لم يغادر ولن يغادر المقاومة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين من بحرها إلى نهرها وقضية اللاجئين والمشردين إلى بيوتهم وديارهم التي هجروا منها ونرسم بيدنا عنوان انتصارنا وتقرير مصيرنا ولنشكل للأمة جمعاء برباطنا وانتصارنا وتقرير مصيرنا لوحة المستقبل، مستقبل الأمة الزاهر الموصول بماضيها الأزهري والمتجاوز لكل العذابات والذكريات الأليمة".