مليون زائر يترقبون أعلى عرض للألعاب النارية في دبي

  • السبت 2012-12-29 - الساعة 18:06

 

وكالات
تحولت دبي إلى احد المراكز العالمية لاحتفالات رأس السنة وترقبها العيون كل عام لترى ما لديها من جديد في الاحتفالات لا سيما في محيط اهم معالم العالم برج خليفة.
 
وذكرت موقع "العربية نت" ان الاستعدادات بدأت للاحتفال بالسنة الجديدة منذ شهر ويسعى القائمون على الحدث إلى استقطاب أكثر من مليون زائر في موقع المهرجان وأكثر من ملياري مشاهد لمتابعة فعالياته عبر شاشات التلفزيون.
 
 هذا الرقم رغم ضخامته لا يستبعده خبراء السياحة والسفر في دبي الذين يتوقعون أن يشاهد نحو مليون زائر من الدولة ومن مختلف أنحاء العالم احتفالات رأس السنة الميلادية وتحديداً أعلى عرض للألعاب النارية في العالم.
 
فمدينة دبي التي تفاخر ببرج خليفة كأعلى أبراج العالم تنوي حصد المزيد من الأرقام القياسية بأعلى عرض للألعاب النارية في العالم وسيقام العرض المذكور منتصف ليلة الحادي والثلاثين من ديسمبر الجاري في قلب دبي الجديدة وتحديداً في محيط برج خليفة ذي الشهرة العالمية.
 
وفي هذا السياق، كثفت شرطة دبي من استعداداتها لتأمين احتفالات رأس السنة من خلال تجهيزها لعدد كبير من الدوريات ورجال البحث الجنائي للانتشار بالقرب من الفنادق والأماكن التي تشهد احتفالات وتجمعات.