هيفاء وهبي تنافس كيم كارداشيان

  • الأحد 2012-12-09 - الساعة 10:10

 

وكالات
 
يتحدث الجميع في الوسط الفني حالياً عن النجمة هيفاء وهبي وانطلاقتها السريعة بعد الطلاق، فها هي تعلن عن حفلها الضخم ليلة رأس السنة في بيروت مع فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني وتطلق إعلانها الجديد لصالح مجوهرات "زغيب".
 
 
وووفق صحيفة الجمهورية، لا تتوقف مفاجآت النجمة اللبنانية هنا، بل تستعد أيضاً لإطلاق الديو الغنائي الجديد "يا قلبي" مع البوب ستار رامي عياش وقد خضعت إلى جانبه لجلسة تصوير خاصة لصالح مجلة "ليالينا" تحت إشراف مصوّر النجوم شربل بو منصور، حيث أطلقت العنان خلالها لشخصيتها الأنيقة والصارخة من جديد. وهذا ليس غريباً على هيفاء، فهي لا تزال حتى الساعة أكثر النجمات العربيات تنويعاً من حيث ملابسهنّ لدرجة من الصعب أن تغيب إحدى الماركات الكبرى أو الخلاقة عن مجموعتها.
 
وبالعودة إلى جلسة التصوير والتي تصدر هذا الأسبوع، لفت بشدة التنويع الشديد من حيث اختيارات هيفاء التي تعشق أن تنسق ملابسها على طريقة Mix & Match، وجمعت ماركات مثل Issa المفضلة لدى كيت ميدلتون، و Victoria Beckham ، وChristian Louboutin ، Faith Connexion .
النجمة تألقت كذلك خلال الجلسة بفستان مخملي ذو نقشة جلد الفهد من مجموعة Gucci لخريف/ شتاء 2012- 2013، وقد تميّز بالفتحة عند الصدر التي جعلته يبدو وكأنه معطف ملكي، علماً أنّه متوفر حالياً للبيع على موقع Net A Porter بقيمة 2160 دولار أميركي.
 
هذه القيمة المادية هي ليست على الأرجح ما دفعته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي سبق وإرتدت نفس التصميم باللون الأخضر الداكن لحضور وتقديم إحدى المناسبات في مدينة سانتا مونيكا بولاية لوس أنجلوس أواخر ايلول/ سبتمبر الماضي. والحق يقال، نحن لم تسغرب اختيار النجمتين لهذا الفستان بالذات، فهو يليق بهما كثيراً من حيث شكل جسمهما الـ Voluptuous أي الممتلىء بالأنوثة، وأسلوبهما الخاص في انتقاء الأزياء.