شاورما بـ "الزجاج" تُدخل سيدة المستشفى

  • الأحد 2012-11-18 - الساعة 09:26

 

وكالات
 
أدخلت سيدة فلسطينية مقيمة بالكويت المستشفى بعد أن شعرت بآلام شديدة في بطنها إثر تناولها سندويتش شاورما محشوا بالزجاج .
 
ونقلت صحيفة الراي الكويتية عن السيدة الفلسطينية قولها انه "قبل يومين شعرنا أثناء العمل بالجوع فقررنا أنا وزميلاتي في العمل طلب سندويتشات شاورما من أحد المطاعم الشهيرة بإعدادها في منطقة السالمية، وسرعان ما أُحضرت إلينا ساخنة، فسارعنا في التهامها".
 
وأضافت السيدة "لم أكمل السندويتش الأول حتى شعرت بآلام في معدتي لم ألتفت إليها في البداية، ثم سمعت صوت أشياء تتكسر بصوت عالٍ تحت أسناني، سمعته زميلاتي، فاعتقدت في البداية أن أحد ضروسي قد كُسر، فأخرجت ما في فمي من طعام لأكتشف ما لم أكن أصدقه لولا أن رأيته بأم عيني، حيث رأيت الشاورما محشوة بقطع صغيرة من الزجاج تملأ السندويتش".
 
وأكملت "تغلبت على آلامي وسارعت بالاتصال على المطعم، وأنا في حال يرثى لها، وأخبرت من رد عليَّ بما حصل معي فتفاجأت ببرودة أعصاب لم أعهدها في حياتي، حيث قال لي "سلامات وسأرسل لك طلبا غيره، فاغتظت وأغلقت الهاتف".
 
وأضافت "توقعت أن الأمر قد انتهى عند ذلك الحد، لكن ما أن وصلت إلى المنزل حتى داهمتني آلام مبرحة لم أستطع معها التحمل، فتوجهت إلى مستشفى العدان حيث استقبلني قسم الطوارئ ، وعندما أخبرت الطبيب بما حصل طلب مني إجراء أشعة، أظهرت والحمد لله عدم وجود نزيف بها، فأعطاني مسكنات للألم".