اوزيل نجم ساطع في سماء مدريد

  • الثلاثاء 2012-10-16 - الساعة 12:40

 

رام الله - شاشة نيوز 
 
 
تجاوز مسعود أوزيل نجم ريال مدريد  الخمسين من  عدد التمريرات الحاسمة للزملاء، وذلك في ملعب كامب نو حيث استطاع الدولي الألماني منح التمريرة الحاسمة رقم 51 في مسيرته مع ريال مدريد في ثلاث سنوات بعد تسجيل رونالدو الهدف الثاني في الكلاسيكو الاخير الذي ألات نتيجته للتعادل الايجابي بين الريال والبرسا بهدفين في كل شبكة.
 
 
صاحب القميص رقم 10 شارك مع النادي الملكي في 117 مباراة حتى الآن، وتمكن من إهداء الزملاء تمريرات حاسمة في كل المسابقات التي شارك فيها.
 
أولى مواسمه مع الميرينجي بعد قدومه من فيردر بريمن شهد 25 تمريرة حاسمة لأوزيل، 17 منها في الليجا، 7 في دوري الأبطال وواحدة فقط لحساب الكأس.
 
أما موسمه الثاني فشهدت نفس العدد من التمريرات الحاسمة في مسابقة الدوري الإسباني، ولكن ذي الأصول التركية منح 3 أهداف فقط لرفقائه لحساب دوري الأبطال و4 في الكأس ليصبح المجموع 24 تمريرة حاسمة.
 
 
في حين منح اللاعب الذي أتم عامه الرابع والعشرين ،يوم  امس الإثنين، هدفين فقط لزملائه حتى الآن هذا الموسم، أحدهما كان لحساب كأس السوبر الإسبانية، والآخر في الدوري ضد برشلونة في الكلاسيكو الأخير.
 
 
اكثر المستفيدين من الساحر الالماني اوزيل هو النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي تلقى 21 عشرون تمريرة حاسمة من اقدام عازف الليل بنسبة 41%، مدللا ذلك على مدى التفاهم والتناغم بين نجمي مدريد.
 
 
وبهذا اثبت اوزيل بأنه من طينة اللاعبين الكبار الذين يمرون كل يوم في عالم المستديرة على عملاق اروبا وسيد الليغا الاول ريال مدريد 
وانه على قدر المسؤلية التي وضعها فيه المدرب البرتغالي مورينهو ورئيس النادي فلورنتينو بيريز عندما جلبوه للقلعة البيضاء.