فيديو- شاب يؤلف مقطع موسيقي من اصوات ازرار الجينز وفتح واغلاق السحاب وتمزيق ا

  • الثلاثاء 2012-10-16 - الساعة 11:42

 

وكالات
 
في محاولة منه في البحث عن عمل قام الفنان الهاوي (Andrew Huang) بعمل مزاد شخصي على نفسة على موقع الإنترنت الشهير eBay وعلى حسب إعلان الفنان فإنه سيقوم بكتابة وتسجيل أغنية مخصصة لمن يفوز بأعلى مزايده على إعلانة. وبعد الكثير من المزايدات قامت أخيرا إحدى شركات تصنيع بنطلونات الجينز من سينجافورة والمعروفة بإسم M Jeans بوضع مزايده حصلت على رضى الفنان. ألف أندرو مقطوعة موسيقية بواسطة الأصوات التي تصدرها بنطلونات الجينز فقط كالأصوات التي تصدر من فتح وإغلاق السحاب والأصوات التي تصدر من ضرب أزرار الجينز الحديدية مع بعضها البعض أو حتى من الأصوات التي تصدر من شق البنطلونات.
 
إستخدم أندرو 1000 بنطلون جينز قام بالحصول عليها بإستئجارها من أحد المحال التجارية المحلية في منطقته بالإضافة إلى أنه قام بجمع بعضها من خزانته الشخصية وبعضها من أصدقائه وقام بإستئجار شاحنه لشحنها إلى الأستوديو الذي قام بتصوير المقطع فيه. واستغرق العمل لإنجازه وتصويره حوالي الـ 8 ساعات من العمل في الأستوديو واستغرق من 20 إلى 30 ساعة (على حسب تصريح الفنان) لإنهاء المقطع الموسيقي.
 
حازت المقطوعة على رضى الشركة وقامت بتغطية تكاليف التصوير في الأستوديو لإنهاء تصوير الفيديو إعلاني و تجاوز عدد المشاهدات على الفيديو الأولي الـ 400 ألف مشاهدة على يوتيوب يمكنك مشاهدته من هنا.