"حضارة" تجري السحب الثاني على سيارة بيجو (206+) خلال مشاركتها في إكسبوتك

  • الأحد 2012-10-14 - الساعة 11:31

 

 
رام الله - شاشة نيوز- أجرت شركة "حضارة" لخدمات الإنترنت إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، السحب الثاني على سيارة بيجو 206+ ضمن حملتها "حملة الحملات"، وذلك خلال مشاركتها في معرض أكسبوتك 2012 حيث أُجري السحب في جناح مجموعة الاتصالات الفلسطينية في المعرض بقاعات منتزه بلدية البيرة، بحضور سليمان الزهيري  وكيل وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات، وحسن قاسم رئيس مجلس إدارة اتحاد شركات انظمة المعلومات الفلسطينية "بيتا"، و عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية و رامي شمشوم مدير عام شركة حضارة، بالإضافة إلى عدد من ممثلي الوزارة، ومدراء وموظفي حضارة وشركات مجموعة الاتصالات والصحافيين.
 
وقد فاز في السحب الثاني السيد  محمود حسين علي برا غثة من قرية دير أبو مشعل/ محافظة رام الله و البيرة.
 
وشكر  سليمان زهيري وكيل وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات شركة حضارة على اهتمامهما وتشجيعها للمشتركين عبر هذه الحملات، حيث تشجع المشتركين إلى الاستفادة من استخدام الإنترنت، كما أشاد بدور شركة حضارة في تعزيز التكنولوجيا في فلسطين، لاسيما استخدامات الإنترنت. 
 
وهنأ السيد عمّار العكر الفائز محمود برا غثة، وأكد أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية إنما تسعى وشركاتها إلى تحفيز المجتمع الفلسطيني بكافة شرائحه إلى دخول عالم الإنترنت وتكنولوجيا الاتصالات، ليتمكن من مواكبة التطور المعرفي الحاصل لدى شعوب العالم. وأضاف العكر "نحن نأمل وعبر هذه الحملات إلى تحفيز مشتركي الانترنت على الإقبال على المعرفة التكنولوجية من خلال شركة حضارة ذات أكبر سعة وسرعة انترنت في فلسطين، حيث تعهدت المجموعة وهي تواصل تنفيذ تعهدها بنشر المعرفة الرقمية في فلسطين، لتصل الإنترنت إلى كل بيت فلسطيني".
 
بدوره قال السيد شمشوم "إننا في حضارة ملتزمون بتوفير خدمات متميزة تلبي طموح واحتياجات المشتركين، كل حسب متطلبات حياته ومهنته، وإنه يشرفنا أن نقود النفاذ إلى الإنترنت في فلسطين، ونحن نبذل كل جهدنا لبلوغ أعلى مستويات الخدمة والجودة، وتيسيير النفاذ إلى الإنترنت لكل مشترك وكل مواطن في فلسطين". وأوضح أن حضارة ستواصل إطلاق الحملات التشجيعية لمشتركيها لتحفيزهم على الإقبال على التكنولوجيا، ولنسهم برفع مستوى استخدام الإنترنت والتعامل مع المعرفة التكنولوجية في فلسطين، كما نلتزم بإطلاق هذه الحملات تقديراً لمشتركينا ولثقتهم بنا". 
 
هذا وقد تم أيضاً السحب على 8 ليرات ذهب لفائزين آخرين، بالإضافة إلى سيارة بيجو 206+ وهي الجائزة الأولى، وكانت حضارة قد أجرت السحب الأول في تموز الماضي.