رازان مغربي: ثروتي جمعتها بتعبي وعرقي

  • السبت 2012-10-13 - الساعة 16:41

 

وكالات
قالت الفنانة اللبنانية رزان مغربي إنها ثرية بمحبة الناس ودعوات أمها، معتبرة ثروتها المادية مبررة مؤكدة أنها جمعتها بتعبها وعرقها مقارنة بأصحاب الدخل السريع والكبير والرحلات الخاصة في يخوت الكبار والعلاقات الخاصة، والتي رفضتها.
 
وأضافت مغربي "ثروتي بسيطة مقارنة بمن دخل حديثا عالم الأضواء والشهرة ويملك أكثر مني -انتم عارفينهم- بعد عمل عشرين سنة متواصلة، وهؤلاء هم من نهشوا في سيرتي علشان موضوع تافه، مازال الحسم فيه سرًا من أسراري لن أبوح به إلا في حينه".
 
وكانت رازان قالت في تصريحات سابقة "عرشي هو التلفزيون" وهكذا أجابت رزان حول ما تُفضله بين الغناء وتقديم البرامج والتمثيل، وأضافت أن قلبها يدق مرتين للسينما وليس للدراما التلفزيونية إلى جانب حلم الغناء الذي استطاعت تحقيقه من خلال ألبومها.
 
وإذا ما خُيِرت بين الجواز اللبناني والمصري، علقت رزان بالقول "بدون تفكير اللبناني، هيدا بلدي أنا مش مع القلب يحب مرة ما يحبش مرتين، أنا مع القلب يحب مرتين، حبي لبيروت بيمشي بدمي ومصر ما قدرت ما حبها".
 
وعن فترة غيابها عن الظهور، وصفت رزان فترة غيابها التي امتدت ثمانية أشهر بأنها تجربة عاشت من خلالها الشعور بالصدمة لاكتشافها بعدم وجود الأصدقاء الحقيقيين وأضافت "انصدمت على صعيد التلفزيونات والإنتاج بأننا سلع نباع ونشترى، وفوق كل ذلك استيقظت لأرى أنه يتم توزيع ميراثي وأنا على قيد الحياة".
 
الجدير بالذكر ان فيديو مسرب انتشر العام الماضي لرزان مغربي وزوجها في اوضاع وصفت انذاك بالمخلة، مما كد يتسبب بالاطاحة بمستقبلها الفني.