برجك اليوم

  • السبت 2012-10-13 - الساعة 10:39

 

الحمل
من الممكن أن تناقش قضية بيع بعض الأسهم أو الممتلكات أو ما شابه، أو إنّك تتمّم عملية إرث وتجد بعض العراقيل، ما يتطلّب الهدوء والصبر.أطلب منك التروّي والاستراحة بدون مواجهة. إبتعدْ عن الضوء وكُنْ متحفّظاً ولا تبُحْ بأسرارك.
 
الثور
تستحق نجاحاً كبيراً وهذا ما تناله. قد تتبدل معطيات أو أمور في حياتك الشخصية أو اليومية. تمارس سحرك، تستقطب الأحباء، تكون مخلصاً في الحب، رومنسياً جداً.
 
الجوزاء
تفتقر عزيزي إلى الصبر مع الشريك والحبيب وتبدو متطلباً، مشاكساً، رافضاً بذل جهود من أجل إعادة السلام، فكوكب الزهرة في برج العذراء لا يلائمك، خاصة وأنّه يعاكس كوكب المريخ في القوس أيضاً ونبتون في الحوت.
 
السرطان
تخوض مجالات واسعة وجديدة تثير فضولك. قد تبرع في مجال الثقافة والفن والسياسة والإعلام وشؤون الدين والفلسفة، كما في علاقاتك مع الدول الخارجية.
 
الأسد
تبتسم لك الأفلاك، تشعر أنّك منتصر مهما كانت الأحوال والظروف. تتفاعل مع المحيط وتعالج مسألة عائلية. تقدّم مساعدة، وربّما تصحّح وضعاً يتعلق بمنزلك.
 
العذراء
من المحتمل أن تتلقى تهنئة، أو أن تحرز ربحاً ما، أو تحصل على مكافأة أو تقدير، لكن حاذر من مسالة قانونية. لا تُقحم نفسك في ورطة وكُنْ معتنياً حتى لا تجرح مشاعر أحد. قد تتحول مغازلة في هذا اليوم إلى علاقة أكثر متانة.
 
الميزان
أنجزْ أعمالك ولا تتورّط مع أحد. كُنْ حذراً من بعض المغرضين وحاول أن تحصل على معلومات إضافية قبل البدء بأية مفاوضات. تبحث عن عثرات لدى الطرف الآخر لكي تبارزه بنجاح.
 
العقرب
تشارك بعض الجماعات والأفرقاء درباً مشوّقة. أنجزْ ما عليك ولا تبادر إلى جديد بل حاول أن تدرس شؤونك وأمورك الشخصية بتكتّم.
 
القوس
يهدّدك اليوم بقطيعة أو نزاع عائلي أو عاطفي، وقد تكتشف خداعاً ما في علاقاتك الاجتماعية أو المهنية. إذا مررت بتجربة صعبة فانتظر قليلاً قبل فضح بعض الأسرار، وكُنْ متيقّظاً فهذا اليوم لا يخدم أهدافك.
 
الجدي
تتطوّر علاقة عاطفية لك أو شخصية. يأخذك الإلهام بعيداً. تأتيك مساعدة من قِبَل الأصدقاء أو تفرح لتدخّل جهات لمصلحتك.
 
الدلو
تشتد الانفعالات. قد تنتقد المحيط لأقلّ خطأ وتبدو متزمّتاً، صعب المراس. ترفض أن يمارس عليك أحد سلطته وتنجذب إلى أشخاص غير اعتياديين أو معقّدين.
 
الحوت
تشتد الانفعالات. قد تنتقد المحيط لأقلّ خطأ وتبدو متزمّتاً، صعب المراس. ترفض أن يمارس عليك أحد سلطته وتنجذب إلى أشخاص غير اعتياديين أو معقّدين.