مواجهات سهلة لكبار أروبا في التصفيات المؤهلة الى كأس العالم 2014

  • الخميس 2012-10-11 - الساعة 13:31

رام الله - وكالات

 
تخوض المنتخبات الكبرى اسبانيا بطلة العالم واوروبا وايطاليا وهولندا وانكلترا اختبارات سهلة الجمعة في الجولة الثالثة من تصفيات اوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل عام 2014.
 
 حيث تحل اسبانيا ضيفة على بيلاروسيا ضمن المجموعة التاسعة وفي رصيدها 3 نقاط  من مباراة واحدة ، وايطاليا وصيفة القارة العجوز تدخل في المجموعة الثانية مواجهة ارمينيا على وقع الفضائح المدوية التي هزت الكالتشيو الفترة الاخيرة  وفي جعبتها 4 نقاط من فوز وتعادل.
 وتلعب هولندا مع ضيفتها اندورا في المجموعة الرابعة،  بينما في المجموعة الثامنة تحل انكلترا على  ضيفتها سان مارينو في مواجهة سهلة نسبية بعد الفوز الكاسح في الجولة الماضية على  مالدوفا بخماسية نظيفة .
 
 وتتميز الجولة الثانية ايضا بمباراتي قمة ،الاولى بين جمهورية ايرلندا والمانيا ضمن المجموعة الثالثة،  والثانية تجمع روسيا والبرتغال ضمن  المجموعة السادسة.
 
وتعتبر الجولة الثالثة بروفة للمنتخبات الكبرى ترقبا للمواجهات القوية التي تنتظرها في الجولة الرابعة الثلاثاء المقبل، حيث تلتقي اسبانيا ضيفتها فرنسا، والمانيا ضيفتها السويد، وايطاليا مع الدنمارك، وهولندا مع مضيفتها رومانيا، وانكلترا تقابل بولندا، وبالتالي تحاول المنتخبات أن لا تضيع الفرصة لتحقيق الفوز لتعزيز رصيدها ورفع معنويات لاعبيها قبل قمم الثلاثاءالقادم.