افتتاح معرض صور حكايا ضوء في كلية الهندسة بجامعة النجاح

  • الخميس 2012-10-11 - الساعة 13:16

 

نابلس- شاشة نيوز- افتتحت كلية الهندسة في جامعة النجاح، معرض الصور الفوتوغرافية "حكايا ضوء"، الذي تم التقاط صوره بعدسة سناء ناجح عليوي خريجة العام الماضي من كلية العلوم، ويستمر المعرض يومي الأربعاء والخميس في ساحة الشطرنج بكلية الهندسة من الحرم الجامعي الجديد.
 
 ويضم المعرض صوراً فوتوغرافية في أماكن متنوعة من الحياة اليومية لنباتات وأزهار وأطفال، وكذلك لقطات في السماء للشمس والقمر، وقد أقيم المعرض بإشراف المهندس محمد دويكات، رئيس اللجنة الاجتماعية في كلية الهندسة.
 
و حضر الافتتاح الأستاذ بلال سلامة، مدير شؤون الطلبة في الحرم الجديد، والفنان التشكيلي الدكتور خالد حجازي، أستاذ التدريب البصري والرسم الحر في قسم العمارة، وكذلك الدكتور خالد قمحية، مدير وحدة الحفاظ المعماري في الجامعة والمصور المهندس، حسن قمحية، ومجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة، بالإضافة إلى والد الطالبة الذي جاء لمشاركتها لحظة الافتتاح.
 
وقال دويكات: "إن هذا المعرض هو الثاني للطالبة، حيث كانت قد تقدمت العام الماضي لتنظيم معرضها الأول، يهدف الى تحيفز الطلبة على التأمل والتفكر في خلق الله، وهو في الوقت ذاتي ينمي المهارات الحياتية للطلبة ويشجع الآخرين على استنهاض طاقاتهم الكامنة لإقامة معارض وأعمال أخرى.
 
وقالت الطالبة عليوي لكلية الهندسة: "لقد كان لدوركم الرائد العام الماضي في تنظيم معرض الصور الخاص بي أثراً طيباً، الأمر الذي شجّعني لالتقاط مزيد من الصور التي أرغب بنشرها في معرض صورٍ ثانٍ، أشكر عميد كلية الهندسة والمهندس محمد دويكات على تشجيعهم ودعمهم المعنوي، وقبل ذلك أشكر والدي الذي شجّعني وشاركني اليوم، لقد قامت جامعتي بتشجيعي مجدداً ورفع همتي للمضي قُدماً في تطوير موهبتي".