الشاب الذي طعن مستوطنا بالامس .. يعاني امراضا عصبية

  • الخميس 2012-10-11 - الساعة 11:13

 

*تشاجر مع العائلة ثم طعن المستوطن
 
خاص- شاشة نيوز- قال ابراهيم زعول شقيق المتهم بطعن مستوطن في مستوطنة" بيتار عليت" غرب بيت لحم مساء أمس الاربعاء، إن شقيقه حمزة "22" عاما، يعاني من أمراض عصبية في رأسه ومعدته ويعالج عند طبيب مختص ويأخذ دواءً لذلك، مؤكدا انه لم يكن له أي اجندات مما قام به من بطعن مستوطن بالقرب من حوسان غرب بيت لحم.
 
 
وأفاد  زعول لـ مراسل "شاشة نيوز" " ان القصة بدأت عندما كان هناك شجار بين افراد العائلة صباح امس الاربعاء، وخرج حمزة من البيت وهو في حالة غضب شديدة، خاصة انه اذا شعر بالضغط فإنه يفقد وعيه ويتخبط في قراراته".
 
 
وأشار زعول الى" تفاجأنا بالمساء من وسائل الاعلام أن هناك شاب طعن مستوطنا، وتبين بعدها انه شقيقي حمزة، ما دفعني الى الذهاب الى مستوطنة "عتصيون" جنوب بيت لحم وهو مكان اعتقاله لمعرفة ما الذي حدث معه".
 
 
وأكد ابراهيم" ان الاحتلال قام باعتقالي بعد الوصول الى هناك وقاموا بالتحقيق معي، وعرفت من المحقق ان لديهم معلومات عن ان ما قام به اخي هو ناتج عن شجار عائلي".
 
 
وفي سؤال مراسل "شاشة نيوز" عن الاوضاع الخاصة بالمنزل قال ابراهيم" ان الاوضاع الاقتصادية في المنزل"صفر" وحمزة انهى الثانوية العامة وهو عامل بناء يعمل داخل البلدة، ا كما أن الوضع الاقتصادي للعائلة تعيس جدا".