طالبات كلية فلسطين التقنية في ضيافة مدرسة دير دبوان الصناعية الثانوية

  • الخميس 2012-10-11 - الساعة 10:31

 

رام الله - شاشة نيوز- زار وفد من طالبات وأساتذة كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات أمس الأربعاء، مدرسة دير دبوان الثانوية الصناعية، حيث استهدف الزيارة مشاغل النجارة في المدرسة، وذلك ضمن مساق النجارة والتنجيد الذي يدرسه د. منذر الخواجا و م. مي عبيد لطالبات تخصصات بكالوريوس التربية التكنولوجية، ودبلوم التصميم الداخلي "الديكور".
 
تأتي الزيارة ضمن علاقات التعاون المثمرة التي تجمع الكلية بمدرسة ديردبوان الصناعية، وتهدف إلى إكساب الطالبات المعلومات والخبرات والمهارات التي تؤهلهن لدخول سوق العمل بفاعلية.   
 
بدوره، رحب م. سمير الحثناوي مدير مدرسة دير دبوان الصناعية بالوفد، واصطحبه وعدد من أساتذة المدرسة في جولة تعريفية بأقسامها وتخصصاتها ومشاغلها وبنيتها التحتية التي توفر للطالب الأجواء التعليمية المميزة، ومن ثم تم تعريف الطالبات بالأجهزة والماكنات الحديثة التي تؤدي الأغراض المتعددة لمهنة النجارة.    
 
يذكر بأن كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات تولي اهتماما كبيرا للزيارات العلمية، والتدريب العملي إلى جانب التعليم النظري، وتنظيم النشاطات اللامنهجية، وبناء علاقات وجسور التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي، وذلك لتخريج أجيال قادرة على الريادة والتميزة في عملها.