ديانا حداد قلبها "وفي"

  • الخميس 2012-10-11 - الساعة 10:19

 

وكالات
 
انتهت الفنانة ديانا حداد من تصوير أحدث أغنياتها التي ستطلقها بشكل منفرد بالتزامن مع إطلاق الفيديو كليب الخاص بها، والتي تعاونت في إخراجها مع المخرج جاد شويري، الذي رسم صورة وسيناريو جديدا ومختلفا للفنانة ديانا، اعتمد بهما على مجموعة من اللقطات الجديدة التي يريد من خلالها إظهار رؤية إخراجية مختلفة وبعيدة كلياً عما قدمه سابقاً من أغنيات مصورة، والتي قالت عنه ديانا: "أنا سعيدة ومتفائلة جداً بهذا التعاون، العمل جميل وهو بعنوان "قلبي وفي" أغنية لبنانية من كلمات الشاعر فارس اسكندر وألحان سليم سلامة والإخراج لأول مرة مع جاد شويري". وعن سبب اختيارها للمخرج في هذه الأغنية، قالت ديانا: "الأمر الذي شجعني على التعاون مع جاد هو أعماله في الفترة الأخيرة، شعرت أنه قادر على اعطاء الصورة المحترمة والإطلالة الجميلة، وليس فقط الأمور الجريئة.
 
هو يعلم الحد الاقصى الذي يمكنه الذهاب اليه مع ديانا حداد وأي مظهر يمكنه أن يخرجني به إلى الجمهور" وأضافت: "الحمد لله الفكرة جميلة وسأطل بلوك متميز وكلام الأغنية جديد كونه مزيجا بين الدبكة والرومانسية".
 
وقد استغرق تصوير الأغنية اللبنانية الجديدة "قلبي وفي" يومين كاملين، اختار المخرج منطقة سن الفيل في بيروت، باستديوهات "Talkies"، وستقدم فيه ديانا مجموعة من الإطلالات المختلفة التي ستكشف عنها خلال عرض الأغنية في المرحلة المقبلة، والتي تتناسب مع رؤية جاد شويري.