جوال توقع اتفاقية تحديث بيانات مع "شارك" و"واصل"

  • الأربعاء 2012-10-10 - الساعة 17:56
رام الله - شاشة نيوز - وقعت شركة جوال، الاربعاء، في مدينة رام الله، اتفاقية مشروع تحديث بيانات جوال، بالتعاون مع مجموعة واصل ومنتدى شارك الشبابي. 
 
وقال مدير عام شركة جوال، معن ملحم:  "منذ عام ونحن نخطط لهذه العملية، وأحد اهداف تنفيذها خلق فرص عمل للشباب الفلسطيني في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني"، واضاف، أن جوال دائما ما تركز برامجها على الشباب الفلسطيني، مثل مشروع "انا جوال" الذي يستهدف طلبة الجامعات حيث يتيح لهم فرصة التدريب النظري واللوجستي، ومشروع تدريب خريجي كليات الهندسة في الجامعات الفلسطينية، مؤكدا على ان دعم قطاع الشباب هو  جزء من رؤية واستراتيجية  جوال.
 
من جهته شكر المدير التنفيذي لمجموعة واصل، سعيد ابو حجلة، شركة جوال التي اتاحت لواصل الفرصة لخدمة الشباب الفلسطيني من خلال مشروع تحديث بيانات جوال.
 
وأكد أبو حجلة على اهمية التعاون والعلاقة التي تجمع كل من مجموعة واصل ومنتدى شارك الشبابي مع شركة جوال، واضاف، أن الشباب الذي ستتاح له فرصة الدخول في هذا المشروع سيتلقى التدريبات من اعلى المستويات، وانهم سيعملون جاهدين لتوسعة هذا المشروع قدر الامكان.
 
بدورها قالت ممثلة منتدى شارك، ليلى دعيبس: "دائما ما يسعى شارك للتواصل مع مؤسسات القطاع الخاص لخدمة الشباب الفلسطيني ورفع مستواهم في شتى المجالات عن طريق اعطائهم فرص التدريب والدخول في سوق العمل ".
 
واكدت دعيبس وجود فجوة بين الطلبة الخريجين وسوق العمل، لذلك تستهدف معظم مشاريع وبرامج شارك الشباب للتخلص من هذه الفجوة، ومثال ذلك مبادرة "تميز" التي تستهدف طلبة جامعة "البوليتكنك" في الخليل.