الدفاع المدني في الخليل يخرج دورة اطفائيين

  • الأربعاء 2012-10-10 - الساعة 17:15

 

الخليل ـشاشة نيوزـ  خرجت مديرية الدفاع المدني بمحافظة الخليل دورة إطفائي شركة رويال، ومتطوعي دورة السلامة والصحة المهنية بالشراكة مع جامعة بولتكنك فلسطين وشركة رويال بحضور مدير عام الدفاع المدني اللواء احمد رزق( أبو ربيع ) ومحافظ محافظة أريحا الأخ ماجد الفتياني والحاج نبيل الزغير رئيس مجلس إدارة شركة رويال وكافة مؤسسات المحافظة الأمنية والأهلية والرسمية وممثلين عن القطاع الخاص.
 
وأشار تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الزغير رحب بالضيوف شاكرا جهود الدفاع المدني وجامعة بولتكنك فلسطين على الجهود التي قاموا فيها في سبيل رفع مستوى الوعي والكفاءة في الأداء للتعامل مع إجراءات الوقاية والسلامة العامة والصحة المهنية معلنا عن وضع معدات الشركة من معدات الاطفاء وسلم هيدروليكي تحت تصرف المجتمع المحلي في حال تم احتياجها .
 
وبدوره شكر اللواء "أبو ربيع" في كلمته طواقم التدريب في الدفاع المدني وجامعة بولتكنك فلسطين على أدائها المهني وتفانيها في أداء الواجب معبرا عن مستوى الشراكة الحقيقي بين المؤسسة الرسمية والقطاع الخاص والتي تعتبر شرطية لأسس التنمية المجتمعية مستعرضا مقدمة عن الدفاع المدني واهتمامه في تركيز الجهد لوضع الخطط والاستراتيجيات لجعل فلسطين مكان امن للاستقرار والعيش والاستثمار من خلال رفع مستوى الوعي المجتمعي حول علوم الدفاع المدني موجها التحية إلى مؤسسات محافظة الخليل في سرعة استجابتها في تطبيق إجراءات الوقاية والسلامة العامة والصحة المهنية .
 
وتحدث محافظ أريحا حول أهمية الشراكة المميزة وأجمل ما فيها أنها تمتلك فكرا يتلمس احتياجات المواطن في الوقت الذي نحن بأمس الحاجة فيه لنكمل مشوار بناء مشروعنا الوطني وبهذه الشراكات تبنى فلسطين.
 
وفي كلمة "نزار عمرو" مدير دائرة التعليم المستمر في جامعة البولتيكنك عبر عن سعادة الجامعة بان تكون في حفل تكريم اكبر مؤسسة تجارية مشيرا إلى آن الدورة هي احد الركائز المهنية في نجاح أي مشروع وطني .
 
وقد أثنى ممثل محافظة الخليل الدكتور "رفيق الجعبري" على سرعة تلبية نداء الواجب في شركة رويال مفتخرا بالتكاملية في العمل ومشجعه داعيا الى الاستمرار في هذا النهج لدى كافة القطاعات.
 
وفي ختام الحفل تم تكريم  الدفاع المدني والجهات المشاركة  والمدربون من قبل الشركة ومن ثم توزيع الشهادات على الخريجين.ع ا
خبر ثاني.