فريق جامعة الخليل لكرة القدم يتفوق على فريق نادي شباب المالحة وديا

  • الأربعاء 2012-10-10 - الساعة 14:35

 

الخليل - شاشة نيوز
 
 
تغلّب فريق جامعة الخليل على شباب المالحة بخماسيات كرة القدم بنتيجة 10-6 في لقاء ودي على أرض جامعة الخليل للوقوف على جاهزية فريق الجامعة.
 
قدم الفريقان خلال الشوط الاول كرة جميلة حيث حاول الفريقين تحقيق هدف السبق، هجمة هنا واخرى هناك وفي إحداها استطاع فريق شباب المالحة تسجيل هدفه الاول في اللقاء مما أثار حفيظة لاعبي فريق الجامعة فأحكموا السيطرة على مجريات المباراة وحققوا الهدف الأول وتلاه الثاني مباشرة وأهدروا العديد من الفرص السانحة ومن هجمة منسقة عادل فريق المالحة النتيجة ليرفع من نسق المباراة ويزيدها سخونة ليلجا فريق الجامعة للتسديدات البعيدة وكان له ما أراد بخطف هدف ثمين أنهى به الشوط متقدماً بنتيجة 32.
 
في الشوط الثاني زاد فريق الجامعة من ضغطه المتواصل على مرمى الخصم ليربك دفاعاته ويسجل ثلاثة أهداف من هجمات منظمة وسّعت الفارق لأربعة أهداف.
حاول فريق المالحة لملمت أوراقه ومجاراة فريق الجامعة وسنحت له عدة فرص واحتسب له الحكم ضربتي جزاء الاولى تصدى لها الحارس والثانية خارج الخشبات الثلاث مما زاد الضغط على الفريق وتلقت شباكه المزيد من الأهداف وسجل هو الاخر من هجمات مرتدة لينتهي اللقاء بفوز صريح لفريق الجامعة بنتيجة 106 وتكون تجربة اخرى لمعرفة قدرات اللاعبين الجدد ومدى جاهزيتهم لخوض غمار المنافسات القادمة على مستوى الجامعات.