بدء اعمال الحفريات بمشروع مبنى جامعة القدس المفتوحة في يطا

  • الأربعاء 2012-10-10 - الساعة 13:43

 

الخليل - شاشة نيوز- باشرت بلدية يطا، اليوم الثلاثاء، في أعمال الحفريات في مشروع مبني جامعة القدس المفتوحة في مدينة يطا بالشراكة بين البلدية وإدارة الجامعة والمجتمع المحلي.
 
وحضر مراسم بدء اعمال الحفر القائم بأعمال رئيس البلدية د. أحمد اعطية، ومدير فرع الجامعة في يطا د.علي صلاح، ومدير مركز الامن الوقائي في يطا المقدم عزيز طميزي، ومدير شرطة يطا الرائد ناصر صابرنه، وعدد من اعضاء لجنة تسير أعمال البلدية، وممثلو المجتمع المحلي.
 
وقال اعطيه إن البدء في مشروع أعمال الحفريات لمبنى الجامعة سيساهم في تخفيف العبء المالي على إدارتها وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للطلبة المنتسبين فيها، موضحا ان المشروع سينفذ بإشراف مشترك بين البلدية والجامعة، مشيرا الى أن ما يميز المكان هو المساحة الواسعة لتنفيذ التصاميم المعدة للمشروع لتحقيق الافضل للطلبة.
 
وقدم اعطية الشكر الجزيل للمتبرعين بقطعة الارض ولممثلي المجتمع المحلي ولإدارة جامعة القدس المفتوحة ممثلة برئيسها د.يونس عمرو تقديرا لجهودهم المبذولة في تأهيل قطعة الارض لإنشاء هذا الصرح العلمي الكبير، والشكر موصول لمدير شرطة محافظة الخليل العقيد رمضان عوض على دعمه المتواصل لبلدية يطا.