حماس: لن نسمح بفرض معادلات إسرائيلية على شعبنا

  • الإثنين 2012-10-08 - الساعة 15:07

 

غزة - شاشة نيوز- اعتبرت حركة (حماس) التصعيد الإسرائيلي على غزة والذي استهدف المدنيين والمساجد والأطفال، اليوم الاثنين، تصعيد خطير وغير مبرر وتجرؤ على الدم الفلسطيني وإمعان في الجريمة في ظل غياب القرارات والمواقف الفعلية على المستوى الإقليمي والدولي الرادعة للاحتلال الإسرائيلي.
 
وقالت الحركة في تصريح مكتوب على لسان المتحدث باسمها، فوزي برهوم وصل "شاشة نيوز" نسخة عنه: "تعتبر حركة المقاومة الإسلامية "حماس" التصعيد الإسرائيلي على غزة والذي استهدف المدنيين والمساجد والأطفال تصعيد خطير وغير مبرر وتجرؤ على الدم الفلسطيني وإمعان في الجريمة في ظل غياب القرارات والمواقف الفعلية على المستوى الإقليمي والدولي الرادعة للاحتلال الإسرائيلي، وفي ظل توفر الدعم الأمريكي اللامحدود لحكومة الاحتلال كي تستمر في انتهاكاتها وجرائمها".
 
وأضافت: "وإننا إذ نحمل حكومة الاحتلال المسئولية الكاملة عن هذا التصعيد الخطير ونحيي المقاومة الفلسطينية التي رفضت وبكل قوة أي معادلة صهيونية تُفرض على شعبنا".
 
وأكدت حماس على ضرورة لجم أي تمادي إسرائيلي بحق شعبنا، وكل المستويات الفلسطينية والعربية والإسلامية مطالبة بالوقوف عند مسئولياتها تجاه الشعب الفلسطيني والإسراع في تبني استراتيجية قوية وفاعلة ومؤثرة تحمي الشعب الفلسطيني وتدافع عنه.

التعليقات