برجك اليوم

  • الأحد 2012-10-07 - الساعة 08:04

 

الـحـمـل 
7-10-2012
 
حافظْ على حذرك الشديد. لا تجذب الأعداء وانتبه من بعض النوايا السيئة. قد تلعب إحدى السلطات أو الحكومات دوراً في هذا اليوم، وتجد نفسك مربكاً. يتعكّر المزاج ربما، خاصة إذا جرى حديث عن بيع لعقار أو لممتلكات أو لبعض الأسهم.
 
الـثـور 
7-10-2012
 
حاذرْ من عدائية وانفعالات وغضب، خاصة في موضوع يخصّ تمويلاً أو رسوماً أو إرثاً أو قسمة أو تسجيلاً لعقارات أو ممتلكات في هذه الفترة. 
 
الـجـوزاء 
7-10-2012
 
ينتقل كوكب المريخ إلى برج القوس، فيثير بعض النعرات، أو يضعك أمام موقف صعب ابتداءً من الآن، ويعرِّضك لبعض العداوات، فكُنْ حذراً. قد تبحث قضية مالية مع أحد الأولاد أو المقرَّبين أو أحد أفراد العائلة. 
 
السرطان 
7-10-2012
 
لا تهمل أي عارض وثِقْ أنَّ الأجواء جيدة لكي تطّلع على أخبار مناسبة. لكن أرجوك يا عزيزي، سيطرْ على غضبك وانفعالاتك ابتداءً من الآن، واعلم أنّك قد تحصل على أرباح مالية أو تتاح لك فرص مهمة ومفيدة في مجال عملك. 
 
الأســد 
7-10-2012
 
يترك المريخ مربّع برجك ويدخل إلى موقع مناسب هو القوس، فتشعر ببعض التناقضات، تميل من جهة إلى الانسحاب والذهاب للعمل وحيداً، وتجد نفسك مضطراً للمواجهة في حين آخر. تلاحق فكرة جديدة أو معتقداً أو مدرسة روحية. 
 
الـعـذراء 
7-10-2012
 
تطرأ تغييرات على أوضاعك المالية، قد تضطر إلى مصاريف إضافية أو تفرض بعض الأحداث نفسها، فتتعامل معها بسرعة. هذا لا يمنع من أنّك تتحلى بديناميكية كبيرة وثقة بالنفس، فتتحمّل مسؤوليات بسهولة وعذوبة. 
 
الـمـيـزان 
7-10-2012
 
ينتقل كوكب المريخ إلى موقع مناسب لك هو القوس، ليزيد من الإيجابيات ويوفّر لك طاقة كبيرة لإنجاح العمل واجتياز العوائق وتسجيل انتصارات ابتداءً من الآن. لكنّ الفلك يطلب إليك التروّي والانتباه إلى سلامتك وصحّتك، وراعي بلبلة عائلية أو مشاكل يعاني منها أحد المقرَّبين. 
 
العقرب 
7-10-2012
 
القمر في السرطان والمريخ يحملان إليك فرصة للسفر أو لعقد مؤتمر أو للمشاركة بعمل كبير. تلتقي بشخص أجنبي أو غريب عنك ويقدّم إليك عرضاً أو اقتراحاً، أو تُتاح لك فرصة معه للإقدام على مشروع كبير. 
 
القوس 
7-10-2012
 
إلى برجك، ويبعث فيك النشاط والديناميكية فيجعلك تغلي من الداخل، منكبّاً على أعمالك بحيوية مضاعفة، ملحّاً على الآخرين لكي يواكبوا حركتك ونمطك. 
 
الجدي 
7-10-2012
 
ينتقل كوكب المريخ إلى برج القوس، أي إلى مكان محايد لك فلا يزعجك ولا يتسبّب بأية معاكسة. إلاَّ أنَّ القمر في السرطان، فيحذّر من بعض الذبذبات الصغيرة والنزاعات القانونية أو الزوجية والتي تعود للظهور. 
 
الـدلـو 
7-10-2012
 
قد تتّخذ أمور صغيرة أحجاماً كبيرة وتتوسّع الخلافات فكُنْ حذراً. راجِعْ الطبيب إذا شعرت ببعض التعب، واتّكلْ على حدسك لاختيار المفيد والمناسب لك. ينتقل كوكب المريخ إلى برج القوس ويسهّل أمامك المهمات
 
الـحـوت 
7-10-2012
المزاج يبدو هادئاً، لأنّ تأثيرات المريخ القادم اليوم الى برجك لا تأتي سريعة، فينتصر عليها القمر في السرطان والذي يعدك بأحلام سعيدة.