برجك اليوم

  • الأحد 2012-09-30 - الساعة 08:19

 

الـحـمـل 
30-9-2012
 
كثيرون من مواليد الحمل يلتقون بإنسان يغيّر مصيرهم كما يوسّعون دائرة اتصالاتهم الاجتماعية، كذلك يعود الانسجام إلى العلاقات الراسخة والثابتة. تشعَ بشخصية مميّزة، لكنّك ترتبك إزاء متغيّرات قد تحصل فجأة في هذا الوقت
 
الـثـور 
30-9-2012
 
يحثّك الفلك على إعادة النظر والتفكير بمسؤولياتك كصديق أو زوج أو حبيب أو والد. قد تتصرف بطريقة غير واعية وتنتفض على أشخاص لم يتسبّبوا لك بأي أذى، أو ليسوا مسؤولين عما آلت إليه الأمور. كُنْ عاقلاً! 
 
الـجـوزاء 
30-9-2012
 
تجتمع مع أصدقاء ومؤسسات وأفراد وجماعات. تفتقد الأمانة في بعض العلاقات وقد تستفيد من بعض الفرص. بعض مواليد الجوزاء يساهمون في قضية إنسانية أو عمل خيري فيلاقون التقدير. 
 
السرطان 
30-9-2012
 
قد تخوض مغامرة أو تختبر جديداً أو تتلقّى خبراً يُفرحك ويُربكك في آن. تشعر بالرغبة في طرق أبواب جديدة وتعاود السيطرة على قدرك. 
 
الأســد 
30-9-2012
 
قد تشعر بالحاجة إلى الابتعاد والاختلاء بحبيب يهتف له قلبك. في الجوّ إطلاق لمشروع مشوّق جداً، أو محاولة واختبار لأمر تراه واعداً جداً. 
 
الـعـذراء 
30-9-2012
 
ربما تفتش عن تطمين من قِبَل الشريك وتعهّد برغبته في الارتباط الجدّي والزواج. لم تعد تقبل المواربة والتأجيل والتسويف. لا تتطرّف واضبط أعصابك. لا تترك الحماسة تجرفك إلى أبعد ممّا يجب. كُنْ متّزناً جداً ولا تتّخذ قرارات متسرّعة. 
 
الـمـيـزان 
30-9-2012
 
يكون اليوم مناسباً لإطلاق الدعوات، والمباشرة بمشاريع وإلقاء كلمة عامة وإقناع الكثيرين بخططك وبرامجك. تبدو متحمّساً جداً، ولكن مطلوب منك الهدوء. قد تعيش مغامرة. 
 
العقرب 
30-9-2012
 
يناسب هذا النهار للقيام بمشاريع وإطلاق بعض الأفكار، إذ إنّ قدرتك على الإقناع هائلة. تبدو متحمّساً جداً. في الجوّ سفر أو إنهاء لعلاقة عرجاء، أو حلّ لمشكلة أو زواج. 
 
القوس 
30-9-2012
 
تقدّم إليك هدية، أو تعرف نجاحاً. تبدو عاشقاً، متحمّساً، مقنعاً وجذّاباً. تَوقَّعْ حوافز مهمّة لإطلاق أحد المشاريع. تُتاح لك فرصة لإيجاد تسوية لبعض المشاكل الماضية. قد تقوم بمهمة أو تُكلّف برسالة معيّنة، فاستفد من هذه الأجواء لكي تتقدّم بطلباتك. 
 
الجدي 
30-9-2012
 
الأجواء شائكة والغضب سائد. إسترحْ إذا استطعت، ولا تعلّق أهمية على الجدال حولك. إختلِ بنفسك وابتعدْ عن النقاشات على أنواعها. لا تتورطْ بعلاقة عاطفية قد تتسبّب بخطر آتٍ
 
الـدلـو 
30-9-2012
 
حاوِلْ أن تشارك الآخرين أفكارك والنتائج التي توصّلت إليها. تتأثّر ببعض الماضي، ويكون لأفراد العائلة دور في خياراتك وقراراتك. تجنّبْ في هذا اليوم الجدل مع المحيطين. 
 
الـحـوت 
30-9-2012
 
قد تقوم بعملية إقناع مدهشة. تتحمّس لفريق أو لجماعة. لكن إنتبهْ من الحوادث ولا تتهوّر! كذلك قد تفكّر بشخص بطريقة صامتة وسرّية، ولا تعبّر عن عواطفك في هذا الشهر الذي يحمل الكثير من المشاعر المتناقضة وشعوراً بعدم الاستقرار.