مورينيو: عندما يكون راموس في مستواه فإنه يقدم لي كل شيء

  • السبت 2012-09-29 - الساعة 15:24

 

مدريد - وكالات
 
 
تحدث مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو عن استبعاد لمدافعه الدولي الإسباني سيرجيو راموس عن مباراة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، كما رفض التعليق على تصريحات فلورنتينو بيريز الأخيرة والتي أشار فيها إلى تأخر السبيشل وان في فهم طبيعة ريال مدريد.
 
واستهل مورينيو حديثه لصحيفة "ماركا" الإسبانية قائلاً " عندما يكون راموس في أفضل مستوياته، فإنه يقدم لي كل شيء يستطيع مدافع ما أن يقدمه، التأمين الدفاعي، إخراج الكرة من مناطقنا بطريقة رائعة، القيادية والصلابة في استرجاع الكرة. إنه يقدم لي كل ما بإمكان مدافع كبير أن يقدمه، لكنني أصر على أنه يقوم بذلك عندما يكون في أفضل مستوياته"
 
وعن تصريحات فلورنتينو الأخيرة التي قال فيها أن مدربه تأخر في فهم طبيعة الريال، قال " لا يجب على المدرب أن يعلق على تصريحات رئيسه. أنا أتواصل مع الرئيس بشكل أكثر من رائع، لا يمكن لعلاقتنا أن تكون أفضل"
 
كما تحدث عن الفقر الهجومي في فريقه هذا الموسم وعن المنافسة بين هيجواين وبنزيمة قائلاً " حراس المرمى الذين واجهناهم هذا الموسم يقومون بعمل ممتاز ويصدون كرات صعبة، أما بالنسبة لقصة بنزيمة وهيجواين فقد بدأت مند سنتين، ولا يمكنني الحديث عن نفس الأمر دائماً"
 
واختتم حديثه متطرقاً إلى زيدان " زيدان لم يعد يعمل رفقتنا مند شهرين، لقد أراد البحث عن ما يجعله سعيداً، وقد قرر أن يصبح مدرباً"