برجك اليوم

  • السبت 2012-09-29 - الساعة 09:25

 

الحمل
القمر المكتمل في برجك يجعلك مرهفاً وحساساً إزاء نظرة الآخرين إليك. يطمئنك أحد مواليد الجوزاء أو الأسد أو تشعر بالأمان قربهما الآن.
 
الثور
القمر المكتمل في برج الحمل يجعلك تفكّر ببعض الحوافز غير المعلنة، وربما تستوعب أكثر ما حصل معك في الماضي، أو تحافظ على مشاعر سرّية ولا تبوح بها إلاَّ لأحد الذين تثق بهم ثقة عمياء. إنتبه من حوادث النار والماء.
 
الجوزاء
القمر المكتمل في برج الحمل، يشير إلى نجاح كبير أو إلى انتصار ما، أو ينفّذ لك رغبة أو يتجاوب مع بعض الأحلام. قد تلعب العلاقات الاجتماعية دوراً، وربما تعبّر عن نفسك بطريقة ملفتة.
 
السرطان
القمر المكتمل في الحمل يحذّرك من إرباكات مهنية وتدهور اقتصادي. يتطلّب منك أيضاً الدقة والحذر في التنقلات وفي التعاطي مع افراد العائلة والمراهقين بشكل خاص.
 
الأسد
القمر المكتمل في برج الحمل مناسب جداً، ويفتح أمامك أبواباً من الخبرات الجديدة. قد تطلّ على تغييرات إيجابية وتحلم بالمستقبل. إلاَّ أنَّ الفلك يحذّر من التطرّف والانفعالات، كما من ألعاب النار فكُنْ منتبهاً.
 
العذراء
القمر المكتمل في برج الحمل، يتحدث عن ضرائب وديون ومستحقات مالية وأوضاع مادية يجب أن تعالجها. القمر يعانق أورانوس ما يعني جديداً يدخل حياتك أو علاقة مع أحد النافذين أو بعض المراجع الفاعلة تبصر النور أو تتطوّر بشكل دراماتيكي.
 
الميزان
القمر المكتمل في برج الحمل يركّز على وضع زوجي أو على شراكة. قد تسوء العلاقة مع الزوج وتأخذ عليه الكثير، أو تلومه على فرض سلطته أو رغباته عليك.
 
العقرب
القمر المكتمل في منزلك السادس، أي الحمل، يحمل إليك أخباراً مهمة تخصّ وضعك المهني، وقد يكون الأمر طارئاً. تحتار بأمرك وتضطر إلى عملية تعديل وترميم. تراجع الطبيب لأمر صحّي.
 
القوس
القمر المكتمل في الحمل مناسب جداً، يحمل الحلول والمفاجآت الحلوة والأخبار الطيّبة. قد تحقّق ربحاً بألعاب اليانصيب أو تعيش رومنسية.
 
الجدي
القمر المكتمل في برج الحمل يزيد من المشاكل العائلية. كُنْ صابراً جداً وحاول أن تقوم بواجباتك بهدوء. قد تشتبك مع أحد أفراد العائلة أو تنسحب من مكان، أو تطرد أحدهم وتشعر بالضيق والغضب، أو تسمع ما لا يرضيك ويزعجك جداً.
 
الدلو
القمر المكتمل في الحمل، يحمل إليك الحلول والاستراحة والانفراج. توظّف قدراتك الفكرية للسعي الإيجابي. تستقطب الفرص أيضاً، فهذا القمر يسوِّي وضعاً طارئاً ويعيد إلى وجهك الابتسامة.
 
الحوت
القمر المكتمل في برج الحمل، يتحدث عن ظروف طارئة تتعلّق بشؤون مالية. حاوِلْ أن تسترجع حقوقك ولا تضيّعها. تبدو متحمّساً جداً وتقود مسيرة حولك.

التعليقات