كيف تختاري فرشاة الشعر المناسبة؟

  • الجمعة 2012-09-28 - الساعة 14:27

 

تقول الاسطورة "للحصول على شعر ناعم وانسيابي يجب أن تمشطي شعرك 100 مرة في اليوم، ولكنها لا تذكر نوع الفرشاة!" ومع وجود العديد من الانواع في الاسواق اليوم، يمكن أن يكون من الصعب جدا العثور على النوع المناسب. نقدم لك انواع فراشي الشعر المناسبة حسب نوع الشعر.
 
الفرشاة المستديرة
 
استعمال الفرشاة المستديرة عند تجفيف الشعر يزيد من كثافة ودوران الخصل أو ببساطة يزيد من حجم الشعر. للحصول على حجم إضافي، جربي استعمال فرشاة مستديرة مع يد مصنوعة من السيراميك – هذه المادة تتحمل درجة الحرارة أكثر مما يجعلها ساخنة بطريقة غير مؤذية للشعر وبالطبع خصل ملتفة طبيعية ومرنة أكثر.
 
الفرشاة المسطحة
 
هذه هي الفرشاة التي يجب أن تستعمليها كل يوم. الفرشاة المسطحة يمكن أن تكون بيضاوية أو مسطيلة وكلاهما مناسب للشعر الناعم والمنسدل. بالاعتماد على نوعية المادة المستخدمة في صنع الاسنان، يمكن أن تكون مناسبة للحصول على لمعان رائع للشعر.
 
فرشاة دينمان
 
تشتهر هذه الفرشاة باسم الشركة المصنعة لها، وهي مناسبة للحصول على نهايات خصل ملفتة وناعمة اثناء عملية السشوار وتزيد من لمعان الشعر. هذه الفرشاة ممتازة لعمل حجم اعلى الرأس ايضا.
 
المشط عريض الاسنان
 
استعملي المشط عريض الاسنان لفك الشعر المترابط بعد الاستحمام خصوصا قبل استعمال مجفف الشعر. هذا المشط لا يسبب تلف وكسر الشعر مثل الفراشي الاخرى.
 
المشط صغير الاسنان
 
مناسب للشعر القصير جدا خصوصا القصات العصرية ويمكن استعماله لرفع الشعر أو زيادة حجم الشعر عن طريق استعماله بسرعة عكس الشعر في منطقة التاج.