كلية فلسطين التقنية تفتتح ثلاث دورات في "مهارات النجاح"

  • الثلاثاء 2012-09-25 - الساعة 18:22

 

رام الله - شاشة نيوز - افتتحت كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات بالتعاون مع مؤسسة إنجاز فلسطين، اليوم الثلاثاء، ثلاث دورات تدريبية بعنوان "مهارات النجاح"، تستهدف طالبات تخصصات برنامج العلوم الإدارية والمالية، والبرمجيات وقواعد البيانات
 
وتبلغ مدة كل دورة عشر ساعات تدريبية، ويتولى مهمات التدريب مجموعة من متطوعي مؤسسة إنجاز من شركات القطاع الخاص الفلسطيني، وهم: عطية الرمحي من شركة الوطنية موبايل، وشريف الخطيب من شركة طلال أبو غزالة الدولية، وحسن كراجة من شركة الدرب للاستشارات والتدريب. 
 
وتشمل الدورات عدة موضوعات منها، مهارات الاتصال والتواصل، ومهارات كتابة السيرة الذاتية، والإعداد لمقابلة العمل، ومهارات العمل الجماعي، وأهمية التخطيط في حياة الفرد. 
 
وحضر اللقاء الافتتاحي مارلين خوري مساعد مسؤول عمليات- رام الله في إنجاز فلسطين، وسحاب زلموط مسؤولة الشؤون الطلابية في كلية فلسطين التقنية، ونياز ضيف الله مسؤول العلاقات العامة والإعلام في الكلية. 
 
جدير بالذكر أن مؤسسة إنجاز فلسطين، هي مؤسسة فلسطينية يديرها ويرعاها نخبة من شركات القطاع الخاص الفلسطيني، والتي تهدف إلى تعزيز الفرص الاقتصادية لدى الشباب الفلسطيني، بالإضافة إلى تقليص الفجوة بين المعارف الأكاديمية والمهارات المطلوبة في سوق العمل الفلسطيني الناتجة عن ضعف الارتباط بين نظام التعليم وقطاع الأعمال.