حميد يترأس اجتماع لجنة السلامة العامة

  • الثلاثاء 2012-09-25 - الساعة 17:48

 

الخليل- شاشة نيوز- ترأس محافظ محافظة الخليل، كامل حميد اجتماعا موسعا للجنه السلامة العامة في محافظة، وذلك بحضور منسق لجنة السلامة العامة في المحافظة  أكرم الشروف وممثلي وزارة الصحة والبيئة والعمل والزراعة والاقتصاد الوطني والضابطة الجمركية والبلديات؛ لمناقشه العديد من المسائل الهامة التي تتعلق بعمل اللجنة ومناقشة جميع الشكاوى التي قدمت للجنة من قبل المواطنين ودراستها من اجل الوصول لأفضل الحلول الممكنة.
 
ورحب منسق لجنة السلامة العامة، أكرم الشروف بالحضور، وشكرهم على الجهود المبذولة من كافه الوزرات والتي تعمل على مدار 24 ساعة من اجل خدمة المواطن الفلسطيني والحفاظ على سلامته.
 
وأكد حميد على أهمية دور لجنة السلامة العامة في المحافظة؛ بسبب المهام الموكلة إليها، داعيا لتكثيف الجهود في مراقبه الأسعار والحفاظ على المنتج الوطني ومقاطعه البضائع الواردة من المستوطنات، وأن دور لجنة السلامة العامة غير مقتصر على العمل الميداني بل يرتقي لمستوى أتحاذ كافه الإجراءات لحماية المستهلك وحماية المشروع الوطني.
 
من جانبه عقب ماهر القيسي، مدير الاقتصاد الوطني في الخليل بخصوص تحديد السقف ألسعري للمواد الأساسية ورفع توصيات للجنة بهذا الخصوص.
 
كما أوضح مدير الضابطة الجمركية، فادي أبو القرن المشاكل التي تواجه عمله من تهريب بضائع مثل الدواجن وغيرها مشيرا إلى أن الجانب الإسرائيلي يشجع على التهريب الأمر الذي يؤدي الى عدم دفع الضرائب المفروضة عليهم، زتطرقت وزارة الزراعة وخاصة دائرة البيطرية إلى الطريقة المتبعة لمحاربه الكلاب الضالة لما لها من خطورة على الأطفال .
 
وأكد ضرورة عقد الاجتماعات وتكرارها لما لها من أهمية بالغه في مراقبه الأسواق والأسعار مؤكدين على ضرورة تكثيف الجهود من أجل الوصول الى تحقيق أفضل الخدمات للمواطن .