بحث سبل التعاون المشترك بين جمعية أهلية وأخرى إيطالية

  • الأحد 2012-09-23 - الساعة 20:24

 

غزة- شاشة نيوز- بحثت جمعية السلامة الخيرية الناشطة في قطاع غزة، سبل التعاون المشترك مع الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني-إيطاليا، لخدمة المواطنين ذوي الحاجات الخاصة في القطاع.
 
جاء ذلك خلال لقاء السلامة الخيرية بوفد قافلة الوفاء 3 برئاسة، محمد حنون في أحد فنادق مدينة غزة، وفي إطار جهودها المبذولة لخدمة الجريح والمعاق، ومرواً بسعي الجمعية لفتح آفاق العمل والتواصل مع المؤسسات المانحة سواء أكانت داخل القطاع أم خارجه.
 
وأعرب مصعب عبد المالك، مدير عام الجمعية، عن عظيم جهود الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني ايطاليا في المساهمة بشكل كبير في دعم شرائح المجتمع الفلسطيني، وبالأخص شريحة الجرحى والمعاقين، مشيراً إلى جهود الجمعية الخيرية في دعمها لحفل زفاف ذوي الاعاقة انتصار الإرادة، الذي تم تنفيذه خلال صيف2012، وضرورة أن يستمر دعم المناصرة لهذا المشروع بحيث يصبح برنامج يتم تنفيذه كل عام.
 
من جهته، أكد حنون، أن حفل انتصار الإرادة، الذي تم تنفيذه لاقى ترحيباً كبيراً من الممولين لهذا العرس، داعياً المانحين في الخارج إلى تمويل هذا النوع من المشاريع، التي تساهم في إعادة الحياة ورسم البسمة على شفاه ذوي الإعاقة.
 
ونوه حنون لضرورة إن لا يقف هذا المشروع عند الزواج بل يجب أن يستمر لما بعد الزواج من مشاريع صغيرة مدره للدخل للعرسان من ذوي الإعاقة.