الأعمال الإماراتية تسلم منحة للطلبة ضمن حملة "العلم للجميع"

  • الأحد 2012-09-23 - الساعة 18:32

 

جنين- شاشة نيوز- سلمت هيئة الأعمال الإمراتية منحة للطلبة الجامعيين لتسديد قسط الدراسة، تبرع بها فاعل خير امراتي ضمن حملة "العلم للجميع".
 
جاء ذلك خلال حفل أقامته محافظة جنين بالتعاون مع هيئة الأعمال الإمراتية، وعبر محافظ جنين طلال دويكات، عن شكر القيادة والشعب الفلسطيني للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وحكومة دولة الإمارات العربية وشعبها على الدعم المقدم إلى الشعب الفلسطيني بدء من الدعم السياسي، ونحن نخوض المعركة على الصعيد الدولي للاعتراف بدولة فلسطين ، والدعم المادي والذي ليس بجديد  علينا من خلال هيئة الأعمال التي تعتمد على محسنين كثر لأبناء شعبنا الذي يواجه ممارسات الاحتلال العنصرية.
 
وأضاف دويكات، هناك عائلات فلسطينية كثيرة تعيش حالة من الفقر الشديد، وتصر على تعليم أبناءها ،ونسعى بكل الإمكانيات لدعم المسيرة التعليمية ونعول على ذلك على أشقاءنا في العالم على مواجهة التحديات والمؤامرات التي تحاك ضد أبناء شعبنا والمشروع الوطني . كما ثمن دويكات دور مكتب الهيئة في الضفة الذي يسعى بكل طاقاته لتقديم المساعدات الإنسانية والمشاريع التنموية. 
 
وحضر الحفل  إضافة إلى المحافظ  مدير منطقة جنين التعليمية الدكتور عماد نزال ونائب الجامعة العربية الأمريكية، مدير لجنة الزكاة وممثلي المؤسسات  الرسمية والأمنية والمستفيدين من المنحة.