احالة 5 اصحاب محاجر في بني نعيم للنيابة العامة

  • الأحد 2012-09-23 - الساعة 13:07

الخليل - شاشة نيوز - أحالت وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الأحد، خمسة من اصحاب المحاجر في منطقة بني نعيم الواقعة شرق مدينة الخليل للنيابة العامة لعدم التزامهم بالشروط الخاصة بالتحجير في المخطط الهيكلي لبلدية بني نعيم، والاعتداء على الاماكن العامة في البلدة كما يقومون بالتحجير دون الحصول على التراخيص اللازمة من وزارة الاقتصاد الوطني .

 
وطالبت وزارة الاقتصاد الوطني من النيابة العامة بضرورة العمل على اغلاق هذه المحاجر فوراً، لما تشكله من خطر على حياة المواطنين.  
 
و اكد ماهر القيسي مدير مكتب الوزارة في الخليل ان هذه المحاجر تقع ضمن المخطط الهيكلي لبلدية بني نعيم و اصبحت تشكل خطرا على المواطنين، الامر الذي استدعى من الوزارة بإغلاق جميع المحاجر داخل المخطط الهيكلي للبلدية في العام.
 
ولفت القيسي الى مساعي الوزارة الجادة في  تنظيم عملية التحجير بالمحاجر حفاظاً على السلامة العامة داخل هذه المحاجر، وإلزام اصحاب هذه المحاجر بالقانون وشروط الترخيص من قبل وزارة الاقتصاد الوطني ووزارة البيئة وكذلك بلدية بني النعيم .
 
وفي مدينة بيت لحم بين مدير مكتب الوزارة طاهر دنون بان طواقم حماية المستهلك التابعة للوزارة احالت اليوم صاحب مخبز للنيابة العامة لعدم التزامه بالمواصفات والمقاييس الفلسطينية.