فلسطين تـشارك بمؤتمر حماية مستهلكي الكهرباء في ايطاليا

  • الأحد 2012-09-23 - الساعة 10:57

 

روما- شاشة نيوز- شارك مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني بمؤتمر حماية مستهلكي الكهرباء في روما بتنظيم من جمعية البحر الأبيض المتوسط لمنظمي الكهرباء والغاز.
 
ومثّل فلسطين في هذا المؤتمر المهندس اسماعيل علاونة مدير دائرة شؤون المستهلكين في مجلس تنظيم قطاع الكهرباء حيث قدم شرحا عن انجازات المجلس في مجال ادارة شكاوى المشتركين والمتمثلة بتنظيم آليات الشكاوى المتبعة في شركات التوزيع وذلك من خلال اصدار التعليمات الخاصة بإجراءات شكاوى المستهلكين وحل النزاعات وتوحيد نماذج الشكاوى. 
 
وشارك في المؤتمر العديد من الدول العربية والأوروبية حيث تم مناقشة المتطلبات الاساسية لضمان حماية المستهلك بما فيها آليات الفوترة وجودة الخدمات المقدمة للمستهلكين بالإضافة لإعلام وتثقيف المستهلكين. 
وتم وضع ومناقشة الخطة التي سيتم العمل عليها في الفترة القادمة حيث تم ترشيح فلسطين لتكون ضمن فريق العمل الذي سيتابع تطوير الخطة وتطبيقها.  
 
بدوره اكد المهندس ظافر ملحم الرئيس التنفيذي لمجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني على ضرورة وأهمية مشاركة فلسطين في هذه المؤتمرات للاستفادة من خبرات الدول الاخرى في مجال خدمات المشتركين وحمايتهم والتي تهدف الى توحيد الاجراءات المتبعة في هذا المجال ضمن منظمي الكهرباء والغاز في دول حوض المتوسط.