رئيس بلدية النصيرات يطلع على أوضاع مدارس المخيم

  • السبت 2012-09-22 - الساعة 13:49

 

غزة - شاشة نيوز - قام رئيس بلدية النصيرات -محمد أبو شكيان- بجولة زيارات على مدارس المخيم، بهدف الاطلاع على أوضاعها وتهنئة إداراتها وطلابها ببدء العام الدراسي الجديد.
 
وشملت الزيارات في يومها الأول مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى ومدرستي خالد بن الوليد للبنين وممدوح صيدم للبنات. وفقاً لبيان وصل "شاشة نيوز" نسخة عنه صباح اليوم السبت.
 
والتقى أبو شكيان بمدراء المدراس المذكورة، وتحدث عن آخر انجازات ومشاريع البلدية، وأهمها شارع الفرقان الذي انتهت البلدية من فتحه، وهو الشارع الذي يخفف الضغط عن المدارس الثانوية.
 
وأثنى مدراء ومديرات المدراس على انجازات بلدية النصيرات ومشاريعها، التي قام بها المجلس البلدي الحالي، موجهين الشكر لرئيس البلدية على دعمه الدائم للمدارس والمتمثل أخيراً في توفير شوادر لحماية الطلاب والطالبات من حر الشمس.
 
وعبر أبو شكيان عن سعادته بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه مدارس المحافظة الوسطى بين مدارس القطاع، متمنيا لها مزيدا من التقدم والنجاح.
 
كما أشاد بمديرية التربية والتعليم وبدورها الرائد في خدمة المجتمع المحلي، مؤكدا على أن انجازاتها على أرض الواقع ظاهرة للجميع.
 
من جانبه، تطرق مدير مديرية التربية والتعليم الأستاذ علي أبو حسب الله، إلى وضع المدارس في المحافظة الوسطى، مشيرا إلى أن المديرية تعمل حاليا على حل مشكلة الازدحام في الفصول الدراسية.