أرب موبايل كونتنت توقع عقد تمثيل حصري مع شركة ميلودي ميوزك

  • الأحد 2012-09-16 - الساعة 13:02

 

 
نابلس – القاهرة - وقعت اليوم شركة ارب موبايل كونتنت اتفاقية تمثيل حصرية مع شركة ميلودي ميوزك التي  تعتبر من اكبر الشركات الانتاجية الفنية في العالم العربي و ذلك لتوزيع كافة منتجاتها الفنية للموبايل بما يشمل  الفيديو كليب والاغاني للعديد من كبار الفنانين مثل نانسي عجرم, نوال الزغبي, رامي عياش، يارا، وغيرهم ،والتي يمكن استخدامها ايضا لرنات الموبايل اضافة للرنات الراجعة (تلك التي تسمعها عند الاتصال بالاخرين).
 
وستقوم شركة ارب موبايل كونتنت حسب هذه الاتفاقية بتمكين ميلودي من زيادة تغطيتها ووصولها إلى مشاهديها ومستمعيها عبر الهاتف الخلوي في فلسطين.
 
وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للشركة عمرو قناديلو: "ان الشراكة مع ميلودي ميوزك تخدم اهدافنا في توفير افضل المحتوى العربي الفني و الغنائي المتميز لمشتركي الهاتف الخلوي في فلسطين خاصة ان  محتوى ميلودي الفني الضخم من الكليبات و الاغاني المتنوعة له شعبية عالية جدا عند المستخدم الفلسطيني ".
 
ويذكر أن شركة "أرب موبايل كونتنت" هي من أهم الشركات المتخصصة في تطوير وتوفير المحتوى الرقمي المميز  الذي يركز على المستخدم العربي على اختلاف ثقافته  عبر قنوات مختلفة وذلك من خلال شبكة توزيع  محكمة من المشغلين، اضافة الى بوابات تطبيقات الموبايل.
 
و  شركة ميلودي هي شركة إعلاميه ترفيهيه متكامله في الوطن العربي والتي تتواصل مع كل ماهو جديد في مجال الإعلام والترفيه، فهى تمتلك وتدير الخدمات المقدمه من عدة شركات مثل: شركة ميلودي إنترتينمنت ليمتد وخدماتها: قنوات ميلودى هيتس- ميلودى أرابيا – ميلودى تيونز وميلودى دراما ،شركة ميلودي فيلم المحدودة وخدماتها قناة ميلودي أفلام، وشركة راديو ميلودي القابضه وخدماتها: ميلودى اف ام وشركات ميلودي ميوزك للإنتاج الفني والتوزيع، شركة ميلودي أرتست مانجيمنت، شركة ميلودي بيكتشرز وشركة بروبجاندا أرابيا وشركة بروباجاندا ميديا وميلودى سينما.