الاحتلال يعتقل 8 مواطنين من محافظتي قلقيلية و رام الله

  • السبت 2012-09-15 - الساعة 14:06

 

 
محافظات - المديرية العامه للشرطة - شاشة نيوز - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم 8 مواطنين بعد مداهمة بلدات عزون و بيتونيا و ترمسعيا قضاء محافظتي قلقيلية و رام الله . 
 
واوضح بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان قوات الاحتلال الاسرائيلي داهمت فجر اليوم بلدة بيتونيا قضاء رام الله و اعتقلت كل من كرم جميل صافي 18 عام ، معاذ محمود ريان و محمود جميل  ، كما داهمت بلدة ترمسعيا و اعتقلت كل من ساطي اكرم ابو عاود 20 عام و مهدي رائد ابو عواد 14 عام .
 
وفي محافظة قلقيلية  قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم باعتقال 3 مواطنين في بلدة عزون قضاء مدينة قلقيلية كما قامت قطعان المستوطنين بالاعتداء على 3 مواطنين آخرين من بينهم امرأة من مدينة قلقيلية .
 
وأوضح البيان  أن قوة كبيرة من قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت فجر اليوم بلدتي عزون وعزبة الطبيب شرق مدينة قلقيلية وقامت باحتجاز العديد من الشبان وبتفتيش عدد من المنازل ومن ثم قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي باعتقال الأشقاء الثلاثة اسعد حسين شبيطة وبالبالغ من العمر 19 العام و بهاء حسين شبيطة والبالغ من العمر 18 العام ومحمد حسين شبيطة 25 عام واقتادهم إلى جهة مجهولة .
 
وفي سياق آخر قامت قطعان من المستوطنين بالاعتداء بالضرب على شقيقين وسيدة أثناء عودتهم من محافظة رام الله إلى قلقيلية وبالقرب من حاجز زعترة حيث قام قطعان من المستوطنين برشق مركبتهم بالحجارة مما أدى إلى إصابتهم إصابات مباشرة ومن ثم قاموا بالاعتداء عليهم بالضرب المبرح  و تم نقلهم إلى مستشفى رفيديا في مدينة نابلس .