مسيرات الجمعة ستتحول لتكون نصرة للرسول (محمد)

  • الخميس 2012-09-13 - الساعة 12:40

 

بيت لحم - شاشة نيوز - أكد رئيس اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية ان مسيرات الضفة الاسبوعية غدا الجمعة  ضد الجدار والاستيطان سيطغى عليها ما يتعرض له الرسول محمد( صلى الله عليه وسلم) من اساءة، لذا وجب علينا ان نخرج لنصرة نبينا، وتغيير شعارات المسيرات غدا لتكون دفاعا عنه".
 
 
وقال بريجية لـ مراسل"شاشة نيوز"" ان المسيرات غدا كانت مقررة إحياءً لذكرى (صبرا وشاتيلا) وكان مقررا فيها رفع الإعلام السوداء استنكارا لهذه المجزرة الكبيرة بحق الشعب الفلسطيني، ولكن بعد هذه الهجمة على نبينا عليه السلام، ستكون المسيرة حبا فيه اولا وثانيا وثالثا، ومن ثم ستكون إحياءً لذكرى شهداء صبرا وشاتيلا وأسرانا البواسل في سجون الاحتلال وخاصة القدامى منهم".
 
 
واشار ريجية الى ان "اسرائيل" والحركة الصهيونية تؤكدان دائما انهما ضد كل شيء يتعلق بالعرب والمسلمين، فبعد سرقة الارض والاستيطان فيها، وقتل الانسان وأسره جاء دور الاساءة لمقدساتنا الاسلامية والمسيحية، والاساءة لكل ما هو انساني، وهذا يبدو جليا بالاعتداء على المساجد والكنائس في الاراضي المحتلة".
 
 
كما نوه بريجية الى "اسرائيل" والحركة الصهيونية هي اليوم ضد الشعوب العربية المتحررة من الظلم والطغيان، ولكنها لن تسلم في وجه التحركات الشعبية في الوطن العربي والاسلامي".
 
 
ودعا بريجية عبر "شاشة نيوز" النشطاء في بلعين ونعلين وكفر قدوم وبيت امر وفي الخليل وبجنوبها وتحديدا في سوسيا ولتوانيا وكل الشعب الفلسطيني من أجل النفور نصرة لنبينا عليه السلام".