الكتلة الإسلامية شمال القطاع تنظم وقفة طلابية غاضبة ضد الفيلم المسيء للرسول

  • الخميس 2012-09-13 - الساعة 12:39

 

غزة-شاشة نيوز- نظمت الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة(حماس) شمال قطاع غزة، اليوم الخميس, وقفة طلابية غاضبة نصرةً للرسول محمد عليه الصلاة والسلام ضد الافتراءات، التي زعمها الفيلم الأميركي المُسيء لشخصه الكريم, وذلك بمشاركة عدد كبير من مدراء ومدرسي وطلاب المدراس الثانوية في المحافظة.
 
 ورفع الطلاب المشاركون في الوقفة الغاضبة لافتات احتجاجية على افتراءات الفيلم المسيء لشخص الرسول الكريم، وأخرى تطالب بمحاسبة القائمين على هذا الفيلم المسيء, إضافة إلى لافتات كتب عليها "نحري دون نحرك يا رسول الله، وفداك أبي وأمي يا حبيب الله".
 
 وأكد القيادي بالكتلة، محمد أبو عوكل أن هذه الوقفة الغاضبة جاءت نصرة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، واستنكاراً للحملة المنظمة التي تستهدف تشويه صورة دين الإسلام ونبيه محمد صلى الله عليه وسلم، معتبراً أن افتراءات الفيلم المسيء تنم عن الحقد الأعمى الذي وصل إليه القائمون عليه والجهل بهذا الدين، دون النظر إلى حقيقة عدل وسماحة ورحمة وشمولية الإسلام العظيم. 
 
 وبدوره, أشار مدير مدرسة أحمد الشقيري بشمال القطاع الأستاذ منير أبو زعيتر أن الفيلم يسيء للغرب أنفسهم والقائمين عليه لتناولهم سيرة النبي الكريم بصورة بعيدة عن الحقيقة، ومليئة بالافتراءات والأكاذيب ضد شخص الرسول وتشويه صورة الإسلام المشرقة من خلاله, ودعا أبو زعيتر الطلاب أن يكون ردهم على هذا الفيلم المسيء بالتمسك بسنة النبي والسير على طريقه ونهجه في نشر العلم والسلام والمحبة والعدل بين كافة الناس.
 
 وعبر الطلاب عن سخطهم وغضبهم لتناول سيرة النبي بهذه الصورة الشنيعة والمعيبة, مطالبين بمحاسبة القائمين عليه ووقف تطاولهم على سيد الخلق وعلى الصورة السمحة للإسلام والمسلمين.