تربية شمال الخليل تنظم زيارة تضامنية لبلدية وشرطة الخليل

  • الخميس 2012-09-13 - الساعة 10:36

 

الخيل - شاشة نيوز- نظمت مديرية التربية والتعليم شمال الخليل زيارة تضامنية لبلدية وشرطة الخليل، حيث قام مدير التربية والتعليم بسام طهبوب ونائبان الفني الإداري ورؤساء الأقسام في المديرية بزيارة لبلدية الخليل وكان في استقبالهم رئيس وأعضاء المجلس البلدي، حيث أعرب الوفد الزائر عن رفضه لكل أعمال العبث والتخريب في الأموال والممتلكات العامة والخاصة، معتبرا هذه الأعمال خارجة عن قيم ومبادئ شعبنا، والاعتداء على هذه الممتلكات يعد اعتداء على ممتلكات الشعب نفسه.
 
من جانبه شكر خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل تربية شمال الخليل على لفتتها الطيبة معبرا عن اعتزازه بموقفها النابع من المصلحة الوطنية .
 
 وعلى الصعيد نفسه قام وفد التربية بزيارة لشرطة الخليل، حيث كان في استقبالهم العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل، وقد عبر طهبوب عن شكر موظفي المديرية لجهاز الشرطة الذي أدار الأزمة بحكمة ومسؤولية حفظ من خلالها الأمن والمؤسسات والممتلكات كما عبر عن استيائه من محاولة المساس برجال ومقار الأمن التي تعمل ليلا ونهارا على الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.
 
كما بين طهبوب أنه تم التعميم على طلبة المدارس من خلال الإذاعة الصباحية حيث بين المرشدون التربويون أهمية المحافظة على الممتلكات العامة وحمايتها من العبث والتخريب.
  وقد تم الاتفاق على تنظيم زيارات للعلاقات العامة في الشرطة للمدارس لرفع مستوى الوعي بدور جهاز الشرطة في خدمة المواطنين.
 
وفي ختام الزيارة شكر عوض تربية شمال الخليل على موقفها النبيل آملا الحرص على زيادة التوعية المدرسية بدور جهاز الشرطة في الحفاظ على أمن المواطنين.