الجبهة الشعبية وفدا يخوضان انتخابات بلدية طمون عبر قائمة مشتركة

  • الأربعاء 2012-09-12 - الساعة 18:04

 

 
طوباس- شاشة نيوز- أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" أنهما سيخوضان انتخابات المجلس المحلي لبلدة طمون في محافظة طوباس من خلال قائمة انتخابية مشتركة تحمل اسم "قائمة أبناء البلد".
 
وأعربت الجبهة الشعبية و حزب "فدا" عن أملهما في أن يشكل مثل هذا التحالف مثالا يحتذى لمختلف القوى اليسارية على الساحة الفلسطينية لتفعيل جهودها من أجل توحيد اليسار الفلسطيني بما يمكنه من استعادة دوره التاريخي الرائد عبر مسيرة النضال الوطني لشعبنا في مراحله التاريخية المختلفة. 
 
وأكد تنظيم الجبهة الشعبية وحزب "فدا" في طمون أن نجاحهما في انجاز هذا التحالف الانتخابي من خلال "قائمة أبناء البلد" الانتخابية سيكون مقدمة لتعزيز العمل المشترك في البلدة بين التنظيمين وعلى مختلف المستويات.
 
وقالا إنهما سيشرعان في القريب العاجل في عقد سلسلة من اللقاءات المشتركة بين كوادر التنظيمين، ولمرشحي قائمة أبناء البلد لتدارس السبل الكفيلة بانجاح القائمة للفوز بانتخابات مجلس محلي بلدية طمون، ومن المقرر أن تسفر هذه اللقاءات عن الاتفاق على تنظيم عدد من الفعاليات بهذا الخصوص وذلك بما لا يتعارض مع القوانين التي أقرتها لجنة الانتخابات المركزية بهذا الشأن.