توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي "ريتش" و"غرغور"

  • الإثنين 2012-09-10 - الساعة 16:35

 

رام الله – شاشة نيوز - وقعت شركة "ريتش" إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية لخدمات الاتصال المتخصّص ممثلة بمديرها العام غسان عنبتاوي، وشركة غرغور التجارية الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس في فلسطين ممثلة بمديرها عماد العارف؛ اتفاقية شراكة تعمل بموجبها شركة ريتش على تقديم خدماتها المتخصصة لشركة غرغور.

 

وبحسب الاتفاقية فإنّ شركة ريتش ستتكفّل باستقبال مكالمات زبائن شركة غرغور وتحويلها إلى الأقسام المختصة وتسجيل استفساراتهم، بالإضافة إلى تنفيذ مكالمات صادرة للزبائن لغايات تقييم مستوى الخدمات المقدمة من شركة غرغور لزبائنها، وذلك من أجل تحديد احتياجاتهم ومعرفة آرائهم بهدف تطوير الخدمة.

 

وأشاد عنبتاوي بهذه الشراكة والتي تُترجِم خطوات حقيقية على الأرض نحو تعزيز الاقتصاد المحلي، والإسهام في رفع اسم فلسطين على مستوى سوق خدمات الاتصال المتخصّصة والمتقدمة في منطقة الشرق الأوسط، وإضافة نوعية لإنجازات ريتش التي حصدت عدة جوائز رفيعة على مستوى الشرق الأوسط، منها المرتبة الأولى خلال تصفيات "أفضل مراكز اتصال متخصصة" على مستوى العالم عام  2011، وغيرها من الجوائز على مستوى المنطقة.

 

وقال عنبتاوي إن الاتفاقية تصبو الى تركيز مفهوم مركز اتصال متخصص ومساند في فلسطين وليخدم الشركات والبنوك والمؤسسات الرسمية والأهلية والدولية. وأكد عنبتاوي أن شركة ريتش تعمل منذ سنوات عديدة في مجال تقديم خدمات الاتصال المساند، وتسعى دوما الى تقديم هذه الخدمات بجودة عالية ودعى ان  تحذو العديد من الشركات الفلسطينية حذو شركة غرغور في الإستثمار في العناية في الزبائن وفي التعاقد مع شركة ريتش .

 

من جانبه عبّر العارف عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، وشكر إدارة وطاقم ريتش على جهودهم والتي تأتي في وقت تزداد احتياجات شركة غرغور للاستفادة من خدمات مركز اتصال متخصص، الأمر الذي سيساعد الشركة في تقديم خدمات تلبي حاجات السوق المحلية، وتطوير خدماتها استجابة لمتطلبات الزبائن المتزايدة.

 

وقال العارف، "انتهز هذه الفرصة لأتكلم عن شركة غرغور التي تطورت وطورت خدماتها خلال الثلاث سنوات الماضية ، و على رأسها خدمة الزبائن و التي يجب أن تكون على قدر المسؤولية و المنتج التي نسوق له، لذلك تعاونا مع شركة بمستوى ريتش لمتابعة المكالمات الواردة من الزبائن ، وذلك لإننا حريصون على التواصل مع الزبون قبل و بعد شراء المنتج".

 

يُذكر أنّ شركة "ريتش" تقدّم خدمات الاستعلامات الهاتفية وخدمات مراكز الاتصال لزبائنها، وتمتلك من الإمكانيات المادية والفنية والتقنية ما يؤهلها لتكون الرائدة في مجال خدمات الاتصال المتخصص والحديثة في العالم وتوظيفها في فلسطين